قنبلة الموسم.. هل يعود "رامون دياز" إلى الهلال؟

تاريخ النشر: 22/12/2018
2875
منذ 5 سنوات
قنبلة الموسم.. هل يعود "رامون دياز" إلى الهلال؟

كشف إيميليانو، نجل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني السابق لنادي الهلال، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن مفاوضات مجلس إدارة الزعيم، مع والده، لعودته مرة أخرى لقيادة الفريق الأول، خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس.

وترددت أنباء قوية، خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب رحيل خورخي خيسوس، المدير الفني الحالي لنادي الهلال، بعد دخوله في مشاكل مع عدد كبير من اللاعبين؛ على رأسهم البرازيلي كارلوس إدواردو.

ونفى إيميليانو، الذي يعمل مساعدًا لوالده، في تصريحات لفضائية "العربية"، وجود أي اتصالات في الوقت الحالي، من مجلس إدارة الهلال، مع والده، من أجل العودة لقيادة الفريق الأول مرة أخرى.

وأوضح نجل دياز، أنه ووالده كانا سعداء للغاية بالعمل في نادي الهلال، حيث حققوا نتائج رائعة مع الفريق الأول، واثبتوا أن هناك فارق كبير بين المدرب الأوروبي والأمريكي الجنوبي، من حيث الأداء والمستوى الفني، المقدم داخل أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن رامون دياز، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال في الفترة من 2016 إلى أوائل عام 2018، حيث قاد الفريق للتتويج ببطولتي الدوري وكأس الملك، بالإضافة إلى التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

كما خاض دياز، تجربة غير ناجحة مع نادي الاتحاد، مطلع الموسم الحالي، خسر خلالها لقب كأس السوبر أمام فريقه السابق الهلال، بالإضافة إلى فشله في تحقيق أي انتصار في الجولات الأولى بالدوري، لتتم إقالته سريعًا.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| المقيرن: دياز هو السبب وراء سقوط الاتحاد

فيديو| آل الشيخ: رحيل دياز عن الاتحاد "غلطة".. والإدارة "خانت" المقيرن

حمل تطبيق سعودي الآن