الاتحاد يحسم صفقة جديدة من برشلونة.. "ساعات على الوصول الرسمي"

تاريخ النشر: 17/01/2024
1946
منذ 3 شهور
فريق برشلونة لكرة القدم

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، وذلك بعد تعيين الإسباني رامون بلاينس، في منصب المدير الرياضي للنادي.

وأعلنت شركة نادي الاتحاد، عن التعاقد رسميًا مع رامون بلاينس، لتولي منصب المدير الرياضي للنادي، خلال المرحلة المقبلة.

ويمتلك الإسباني البالغ من العمر ستة وخمسين عامًا، خبرة طويلة في مجال الإدارة الرياضية، فقد شغل منصب المدير الرياضي في العديد من الأندية؛ وأبرز المحطات في مسيرته مشاركته في الإدارة الفنية لنادي توتنهام الإنجليزي، ثم مديرًا رياضيًا لنادي خيتافي الإسباني، وشغل ذات المنصب في نادي برشلونة، وبعد ذلك تم تعيينه أمينًا فنيًا لنادي برشلونة، وكانت آخر محطاته قبل تعاقد نادي الاتحاد معه في نادي ريال بيتيس الإسباني كمدير رياضي.

الاتحاد يستعين بطبيب برشلونة:

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن رامون بلانيس، المدير الرياضي الجديد لنادي الاتحاد سيأخذ معه الطبيبة النفسية في برشلونة "لايا فينايكسا".

وأكدت أن لايا كانت تعمل في الفريق الأول بالموسم الماضي وهذا الموسم أصبحت تعمل في برشلونة أتلتيك، النادي على علم بقرارها في تغيير وجهتها والذهاب إلى مسارٍ احترافي جديد.  

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الطائي، في الجولة التاسعة عشر.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يلتقي الاتحاد بنظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

سر الشخصية المحرضة لبنزيما على ترك الاتحاد والرحيل لأمريكا

الاتحاد يتفوق على القادسية ويخطف صفقة جديدة من الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن