هل استغل بنزيما إعصار موريشيوس للتغيب عن الاتحاد؟.. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 16/01/2024
305
منذ 8 شهور
رد عاجل من جاياردو على أزمة

انتشرت خلال الساعات الماضية تطورات هامة، عن السبب الحقيقي وراء غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن نادي اتحاد جدة السعودي.

وغاب كريم بنزيما، عن تدريبات اتحاد جدة الأخيرة، وهو ما دفع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لاتخاذ قرار نهائي باستبعاده نهائيا من معسكر دبي الحالي في فترة التوقف الدولي.

ويخوض الاتحاد معسكر في دبي، بالتزامن مع توقف دوري المحترفين، بسبب مشاركة منتخب السعودية في بطولة كأس آسيا، بمشاركة منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وضرب موريشيوس إعصار مداري يعرف بـ"بلال" وقد صحبته أمطار غزيرة، وأسفر عن فيضانات ضخمة غمرت العشرات من السيارات في شوارع العاصمة "بورت لويس".

وأضافت التقارير بأن الإعصار قد تسبب في إغلاق البنوك والمكاتب الحكومية والمحال التجارية بالإضافة إلى المطارات حتى إشعار آخر.

ورد كابتن طيار يدعى "محمد آل شيبان" على تلك الأنباء (العاصفة) التي تسببت في تأخر وصول كريم بنزيما، بأنه: "غير صحيح.. الحركة الجوية من وإلى موريشيوس طبيعية حتى الآن، الإعصار لازال غرب موريشيوس بمسافة بعيدة".

وأضاف عبر حسابه على "إكس" بالقول: "للي يشكك في معلومة الحركة الجوية من وإلى مطار موريشيوس طبيعية.. تفضل، صور لرحلات السعودية من الرادار رحلة يوم 10 ويوم 12 ويوم 14 يناير".

وتابع: "جميع تلك الرحلات أقلعت من موريشيوس إلى جدة في وقتها، نعم يوجد إعصار مداري لكنه لم يؤثر على الحركة الجوية لكل شركات الطيران".

اقرأ أيضا

شطب الثلاثي..الاتحاد يفتح النار على المعاملة الخاصة للهلال والنصر

تطور عاجل بشأن إصابة جوهرة الاتحاد.. جاياردو يتنفس الصعداء

حمل تطبيق سعودي الآن