يايسله يفاجئ الأهلي بقرار هام لحل أزمة "الغيابات".. ماذا فعل؟

تاريخ النشر: 16/01/2024
351
منذ 4 شهور
يايسله يفاجئ الأهلي بقرار هام لحل أزمة الغيابات.. ماذا فعل؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن قرار مفاجئ من الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، خلال فترة التوقف الدولي الحالية لخوض بطولة كأس آسيا 2023.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ40 نقطة، فيما يتواجد أبها في المرتبة السابعة عشر بـ14 نقطة.

يايسله يستدعي 6 ناشئين للأهلي

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، قد استدعى ستة لاعبين من درجة الشباب للانتظام في تدريبات الفريق الأول.

يأتي قرار يايسله، بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف الراقي، نتيجة انتظام الكثير من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية في مناسبات دولية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وتمثل سداسي “الشباب”، الذين تم استدعاؤهم في: بندر الشمراني، أيمن فلاتة، عبد الكريم دارسي، فيصل صبياني، زيد العنزي، وسلمان الجدعاني.

يذكر أن الأهلي يغيب عنه: فراس البريكان “المنتخب السعودي”، رياض محرز “الجزائر”، فرانك كيسيه “كوت ديفوار”، وإدوارد ميندي “السنغال”.

وبالإضافة إلى ذلك، يغيب زياد الجهني، عبد الرحمن الصانبي، هيثم عسيري، وريان حامد لانضمامهم إلى “المنتخب الأولمبي السعودي”.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهزم الأهلي في الشتوية ويضم قناص الشباب

بايرن ميونخ يحسم موقفه النهائي من رحيل المسمار إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن