كأس آسيا| الأردن تحذر الجميع برباعية في ماليزيا

تاريخ النشر: 15/01/2024
72
منذ 4 شهور
كأس آسيا| الأردن تحذر الجميع برباعية في ماليزيا

حقق منتخب الأردن فوزًا كبيرًا على نظيره ماليزيا بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الجنوب بالوكرة، ضمن منافسات كأس آسيا 2023.

وأقيمت مباراة ماليزيا والأردن، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

وتقدم محمود المرضي بهدف أول، ولا أروع، لصالح المنتخب الأردني في الدقيقة 12، بتسديدة من الزاوية اليسرى، إلى أقصى الزاوية اليمنى من المرمى، ليحتفل بقميص "إنها قضية الشرفاء".

وأضاف موسى التعمري الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 18، ثم تابع محمود المرضي بالهدف الثالث في الدقيقة 32، بعد جملة هجومية، تمكن خلالها يزن النعيمات من مراوغة حارس ماليزيا، ليمرر الكرة إلى المرضي الذي سددها في الشباك الخالية.

واختتم موسى التعمري بالهدف الرابع للأردن في الدقيقة 85، بتمريرة من أنس العويضات، ليسدد كرة (لوب) رائعة فوق الحارس الماليزي.

وشهد لقاء ماليزيا والأردن، إصابة اللاعب محمود المرضي الذي أحرز الهدفين الأول والثالث، ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة 35، ويشارك أبو حشيش بديلًا له.

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى 3 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف عن منتخب كوريا الجنوبية، الوصيف، بعد فوزه على البحرين بنتيجة (3-1)، بينما تجمد رصيد ماليزيا بلا نقاط.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة ماليزيا ضد الأردن في كأس آسيا 2023

قناة وحيدة تعلن نقل مواجهة السعودية والأردن في التصفيات الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن