مفاجأة جديدة في استبعاد العقيدي من كأس آسيا.. "مانشيني يؤمن نفسه"

تاريخ النشر: 15/01/2024
432
منذ 8 شهور
مفاجأة جديدة في استبعاد العقيدي من كأس آسيا.. مانشيني يؤمن نفسه

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة جديدة حول كواليس استبعاد نواف العقيدي، حارس مرمى منتخب السعودية الأول، من معسكر الأخضر في الدوحة، مع إعلان القائمة النهائية المشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة سلطنة عمان، على ملعب خليفة الدولي، في الثامنة والنصف مساء الغد (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

وذكر مراسل قناة العربية، أن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، وضع خطة مسبقة لتصرفات الحارس نواف العقيدي، لأنه كان متنبأ بتصرفاته.

وأضاف "مانشيني قام بإشراك راغد النجار وأحمد الكسار في مباريات السعودية الودية قبل كأس آسيا، وجميع الحراس الحاليين سواسية في اللعب كأساسيين".

وكان مانشيني قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة عمان، قائلًا إن السبب وراء استبعاد نواف العقيدي وسلمان الفرج وسلطان الغنام من معسكر كأس آسيا، هو أن كافة هؤلاء اللاعبين لم يريدوا أن ينضموا للمعسكر، مضيفًا أن سلمان الفرج قال إنه لا يريد أن يلعب في الوديات، وسلطان الغنام أخبره بأنه ليس سعيدًا باللعب في المنتخب، ونواف العقيدي قال سآتي للمعسكر وفي اليوم الآخر قال إنه لا يريد أن يأتي.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

اقرأ أيضا

تطورات صادمة في استبعاد العقيدي عن السعودية.. لم أفعل شيئا!

مانشيني يفضح ثلاثي الأخضر المستبعد .. صدمة العقيدي والفرج

حمل تطبيق سعودي الآن