نتائج مباريات كأس آسيا "3"| اليابان تكتسح فيتنام وفلسطين تسجل

تاريخ النشر: 15/01/2024
54
منذ 5 شهور
نتائج مباريات اليوم - كأس آسيا

وسط العديد من النتائج المثيرة، انتهت منافسات اليوم (الأحد)، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا (قطر 2023).

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نتائج مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا 2023، والتي جاءت على النحو التالي..

اليابان (4-2) فيتنام

حقق منتخب اليابان، فوزًا مثيرًا على نظيره فيتنام بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا 2023.

وجاءت رباعية اليابان، عن طريق تاكومي مينامينو (هدفين د11 و45) وكيتو ناكامورا (د45+4) واياسي اويدا (د85)، بينما وقع على ثنائية فيتنام، كل من نغوين دينه باك (د16) وفام توان هاي (د33).

واقتنص المنتخب الياباني أولى 3 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الرابعة في كأس آسيا، في انتظار نتيجة مباراة العراق وإندونيسيا، بينما تجمد رصيد فيتنام بلا نقاط.

اليابان وفيتنام

الإمارات (3-1) هونج كونج

في مباراة شهدت غياب الهداف التاريخي علي مبخوت، الذي تابع اللقاء على مقاعد البدلاء، حقق منتخب الإمارات، فوزًا على نظيره هونج كونج، بنتيجة (3-1)، على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس آسيا 2023.

ولعب سلطان عادل، أصغر لاعبي المنتخب الإماراتي، دور البطولة في حسم النقاط الثلاث، حيث سجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 34، ثم ساهم في الهدف الثاني الذي أحرزه زايد سلطان في الدقيقة 52، بينما وقع يحيى الغساني على الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 90+6.

في المقابل، أحرز فيليب تشان سيو، هدف فيتنام في الدقيقة 49، ليوقع على الهدف رقم 1000 في بطولة كأس آسيا عبر تاريخها.

وحصد منتخب الإمارات أولى 3 نقاط، ليحتل وصافة المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف عن إيران (المتصدر)، بينما تجمد رصيد هونج كونج بلا نقاط.

الإمارات

إيران (4-1) فلسطين

حقق منتخب إيران، فوزًا على فلسطين بنتيجة (4-1)، في مباراة المجموعة الثالثة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، ببطولة كأس آسيا.

في لقاء شهد الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح ضحايا فلسطين، تمكن الفدائي من التوقيع على ثاني أهدافه في تاريخ كأس آسيا، بالدقيقة 45+6، عن طريق تامر صيام.

في المقابل، وقع المنتخب الإيراني على 4 أهداف حملت توقيع كريم أنصاري فرد (د2) وشجاع خليل زاده (د12) ومهدي قائدي (د38) وسردار أزمون (د55).

وتزعم منتخب إيران صدارة المجموعة الثالثة بأولى 3 نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب الفلسطيني بلا نقاط.

فلسطين

اقرأ أيضا

كأس آسيا| فلسطين تزور الشباك لأول مرة منذ 8 سنوات

بيت الصقر ينعش أجواء السعودية في كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن