تقارير تؤكد: كريم بنزيما يقرر الرحيل عن الاتحاد

تاريخ النشر: 14/01/2024
1165
منذ 8 شهور
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن اتجاه الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نحو الرحيل عن قلعة العميد، بعد رحلة قصيرة استمرت 6 شهور.

وذكرت شبكة beIN Sports أن كريم بنزيما يقرر الرحيل عن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسط رغبة من اللاعب في العودة إلى أوروبا.

وشهدت الساعات الماضية حالة واسعة من الجدل، حول غياب كريم بنزيما عن رحلة بعثة الاتحاد إلى دبي، من أجل إقامة معسكر فترة التوقف.

وتغيب كريم بنزيما عن تدريبات الاتحاد، الجمعة، رغم انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها من المدير الفني مارسيلو جاياردو، فيم أشارت تقارير نحو قرار جاياردو بسحب شارة القيادة من بنزيما، ومعاقبة اللاعب على الغياب عن تدريبات الاتحاد.

وارتبط اسم كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية في 2022، باهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد معه على سبيل الإعارة من صفوف الاتحاد، لمدة 6 شهور.

وتعرض كريم بنزيما لانتقادات واسعة من جماهير الاتحاد، على خلفية آدائه المتذبذب في مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (2-5)، في قمة الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وجاءت انتقادات جماهير الاتحاد ضد كريم بنزيما، رغم تسجيله 12 هدفًا وصناعة 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة، كما سجل في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس العالم للأندية وكأس الملك.

اقرأ أيضا

الاتحاد يشتعل .. بنزيما يرد على قرار جاياردو ويكشف سر الغياب

بنزيما يثير الذعر في الاتحاد.. ماذا يحدث مع النجم الفرنسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن