السهلاوي يفحم الهلال.. يحرج الأخضر ويقلل من الأندية مقارنة بالنصر

تاريخ النشر: 14/01/2024
1835
منذ 8 شهور
محمد السهلاوي الهلال والنصر

فتح محمد السهلاوي نجم الكرة السعودية ونادي النصر سابقا، صدره للجماهير السعودية، متحدثا عن قصة البدايات ومفهوم مهنة اللاعب، وديربي الهلال، وغيابه عن تمثيل الأخضر.

وقال السهلاوي في تصريحات عبر "بودكاست طابة": "أنا أفضل مهاجم في فترتي والمهاجم الأبرز بالنادي، قيمة انتقالي لنادي النصر كانت (33) مليون ريال عام 2009". 

انتقل محمد السهلاوي إلى نادي النصر عام 2009 بصفقة تعد ثاني أعلى صفقه في تاريخ اللاعبين السعوديين حيث أنها بلغت ثلاثة وثلاثين مليونا، وقد حضر التوقيع في نادي القادسية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس القادسية عبد الله الهزاع. 

وتابع: "ما انسى دعم جماهير العالمي لي على الدوام، النصر في عام 2014 كان فريق لا يقهر، لدرجة أن التمارين أقوى من بعض المباريات بالدوري، ووقتها كنا نحب بطولة الدوري ونركز عليها". 

ورد السهلاوي على سؤال هل أنت صدق بلنتاوي؟: "دائما الجمهور المنافس يدور شئ يخفف الضغط على نفسه، أجمل مباريات لي تكون ضد الهلال، لإني مسجل مسجل".

وتحدث عن المنتخب السعودي، قائلا: "جت فترة كنت بارز فيها ولا يتم استدعائي للمنتخب بسبب إني العب مع النصر، وفيه بعض اللاعبين انتقلوا من أندية غير جماهيرية إلى اندية جماهيرية انضمو للمنتخب". 

وواصل: "في فترة كنت انضم للمنتخب بس بدون ما العب، حتى يسكت الإعلام، أو يقول باقي صغير، لكن كبرت وبرضه ما لعبت!".

وتطرق السهلاوي للحديث عن الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو: "كريستيانو رونالدو بداية خير على المملكة العربية السعودية، وعلى الجميع الاستمتاع به فهو ملهم لجميع اللاعبين الأجانب، وضروري للغاية لأن جميع جماهير الأندية الأخرى تستمتع فيه، وهو سعيد في بيئة النصر". 

واختتم نجم النصر السابق تصريحاته، معلقا على جائزة الكرة الذهبية: "والله مدري كيف اقولك بس لأني كنت هداف المنتخب في التصفيات كرموني نادي النصر ودام الناس يذكرونها لهذا اليوم فهذا يسعدني ما يحتاج اتعب نفسي حتى أبقى بالأضواء". 

اقرأ أيضا

ديربي الرياض| السهلاوي على رأس الهدافين.. والدوسري وجوميز في الوصافة

ركبة المعيوف في وجه السهلاوي.. رد إعلامي ناري

حمل تطبيق سعودي الآن