صراع صناع اللعب| تنافس شرس بين ثنائي الهلال والنصر والمولد بعيد

تاريخ النشر: 11/01/2024
557
منذ 8 شهور
صراع صناع اللعب| تنافس شرس بين ثنائي الهلال والنصر والمولد بعيد

يستعد منتخب السعودية الأول، للمشاركة في النسخة الثامنة عشر من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

وفيما يلي، نستعرض مواجهة رقمية على الأقرب لدعم التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2023، بناءً على أرقام لاعبي القائمة النهائية، مع أنديتهم في مختلف البطولات هذا الموسم..

من يقود صناعة اللعب في المنتخب السعودي في كأس آسيا؟

وبالاطلاع على قائمة المنتخب السعودي النهائية في بطولة كأس آسيا 2023، فإن الثلاثي المرشح لدعم مركز صناعة اللعب الأخضر في البطولة، هم الثلاثي "سالم الدوسري (الهلال)، عبدالرحمن غريب (النصر)، فهد المولد (الشباب). 

سالم الدوسري

خاض سالم الدوسري، 24 مباراة مع الهلال في مختلف المسابقات، استطاع خلالها أن يساهم في 15 هدفا، حيث سجل 11، وصنع أربعة. 

كما قام "التورنيدو"، بتوجيه 62 تسديدة على مرمى منافسي "الزعيم"، وقام بإرسال 15 كرة عرضية صحيحة خلال دفاعه عن قميص الهلال خلال الموسم الجاري. 

عبدالرحمن غريب

شارك غريب في 27 مباراة مع النصر بكل المسابقات، نجح خلالها في المساهمة بـ13 هدف، حيث تمكن من إحراز أربعة أهداف وصنع تسعة. 

وإضافة لما سبق، وجه عبدالرحمن غريب 18 تسديدة على مرمى منافسي "العالمي"، فضلا عن إرساله 15 كرة عرضية بشكل سليم.

فهد المولد

أما عن نجم الشباب فهد المولد، فقد شارك في 19 مباراة مع الليوث في مختلف المسابقات، ساهم خلالها في هدفين فقط، حيث سجل هدفين ولم يصنع. 

وتمكن الجناح المخضرم من توجيه 20 تسديده على مرمى منافسي الشباب، ولكنه لم ينجح في إرسال أي عرضية خلال مشاركاته هذا الموسم. 

حمل تطبيق سعودي الآن