في مباراة ماراثونية. ريال مدريد يقصي أتلتيكو ويتأهل لنهائي السوبر

تاريخ النشر: 11/01/2024
411
منذ 4 شهور
في مباراة ماراثونية. ريال مدريد يقصي أتلتيكو ويتأهل لنهائي السوبر

تأهل فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى المباراة النهائية من كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الإسباني بشكل المعتاد "الرباعي" بكونه بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

وخسر ريال مدريد الموسم الماضي لقب السوبر الإسباني، لحساب برشلونة في المباراة النهائية بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الدرة في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتظر ريال مدريد بعد انتصاره على أتلتيكو مدريد في نصف النهائي الأول، في المباراة النهائية الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع بين برشلونة وأوساسونا والذي سيقام يوم الخميس الموافق 11 من يناير.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد:

نجح المدافع الإسباني ماريو هيرموسو في تسجيل الهدف الأول لنادي أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل اللوس بلانكوس النتيجة عن طريق أنطونيو روديجير في الدقيقة 20.

وأضاف المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي الهدف الثاني لنادي ريال مدريد في الدقيقة 30، قبل سبعة دقائق من تسجيل أنطوان جريزمان هدف التعادل لأتلتيكو مدريد.

وسجل كيبا أريزابالاجا الهدف الثالث والتقدم لنادي أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78، قبل أن يحرز داني كارفاخال هدف التعادل لصالح ريال مدريد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 85.

وأحرز ستيفان سافيتش الهدف الرابع لنادي ريال مدريد بالخطأ في مرمى فريقه أتلتيكو مدريد في الدقيقة 16 من الوقت الإضافي، قبل أن يضيف إبراهيم دياز الهدف الخامس للكتيبة الملكية في الدقيقة 21 من الوقت الإضافي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقصي أتلتيكو ويتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني

تصريح صادم من نيمار عن باريس.. مررت أنا وميسي بالجحيم

حمل تطبيق سعودي الآن