الهلال يواجه سباهان على ملعب "أزمة الاتحاد".. أفراح في إيران

تاريخ النشر: 10/01/2024
178
منذ 4 شهور
الهلال يواجه سباهان على ملعب أزمة الاتحاد.. أفراح في إيران

فجر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد الكشف عن تفاصيل مباراة سباهان والهلال، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأعلن الاتحاد الآسيوي عن تفاصيل مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يحل الهلال ضيفًا على سباهان الإيراني، على ملعب نقش جهان بأصفهان، في السابعة مساء الخميس (15 فبراير)، بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب ثمن النهائي، بينما يستضيف الهلال مباراة الإياب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة مساء الخميس (22 فبراير).

وسلطت الصحف الإيرانية الضوء على استضافة ملعب نقش جهان لمباراة سباهان والهلال، في بشرى لجماهير سباهان بإقامة المباراة على ملعبها، بعد العقوبة التي وقعت مسبقًا ضد النادي الإيراني.

ملعب نقش جهان

ملعب نقش جهان

ملعب نقش جهان

ملعب نقش جهان

نقش جهان "ملعب أزمة الاتحاد"

وشهد ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، أزمة قبل مباراة سباهان أمام الاتحاد، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ورفض لاعبو الاتحاد والجهاز الفني والإداري، دخول ملعب نقش جهان، لإقامة مباراة سباهان، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة؛ نظرًا لوجود مجسمات وشعارات سياسية.

وعلى إثرها، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلغاء مباراة سباهان والاتحاد، واعتبار الاتحاد فائزًا بنتيجة (3-0)، مع غرامة مالية قدرها 200 ألف دولار، ومنعه من اللعب على أرضه بالبطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث لمدرب سباهان قبل صدام الهلال؟.. إقالة أم استقالة

مدرب سباهان يهرب من مواجهة الهلال في آسيا.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن