مفاجأة مدوية.. "شللية" داخل الهلال ضد خورخي خيسوس

تاريخ النشر: 21/12/2018
6897
منذ 5 سنوات
مفاجأة مدوية.. "شللية" داخل الهلال ضد خورخي خيسوس

فجر الناقد الرياضي طارق النوفل، مفاجأة مدوية، بشأن وجود مشكلة كبرى داخل نادي الهلال، تهدد مسيرة الفريق الأول، في الموسم الحالي.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 13 جولة، برصيد 32 نقطة، بالإضافة إلى تأهله إلى ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال النوفل في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، إنه لديه معلومة مؤكدة بوجود خلافات بين البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، والبرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق.

وأوضح الناقد الرياضي، أن هذا الخلاف سببه عدم قيول إدواردو، للطريقة الصارمة التي يتعامل بها خيسوس، داخل غرف خلع الملابس، لافتًا إلى أن النجم البرازيلي، كان أكبر المعارضين لفكرة التعاقد مع خورخي، باعتبار أنه يعرف شخصيته منذ تواجدا معًا في الدوري البرتغالي.

وشدد النوفل، على أن هناك عدد كبير من لاعبي الهلال، يقفون إلى جانب كارلوس إدواردو، في خلافه مع خيسوس.

من ناحيته، تفاعل الناقد الرياضي سعود الصرامي، مع حديث النوفل، مؤكدًا على أن هذه الأزمة تدل على أن هناك "شللية" داخل نادي الهلال.

ونوه الصرامي، إلى ضرورة عرض إدواردو للبيع، أو الإعارة، في حال ثبتت صحة هذه المعلومات، خاصة أن مثل هذه التصرفات، قد تعصف بأحلام الهلال، في المنافسة على الألقاب.

حمل تطبيق سعودي الآن