مانشستر سيتي يتجاهل تهديد ريال مدريد بخطف "السفاح".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 10/01/2024
355
منذ 8 شهور
مانشستر سيتي يتجاهل تهديد ريال مدريد بخطف السفاح.. ماذا حدث؟

كشفت صحيفة إسبانية، بأن نادي ريال مدريد على وشك التفاوض من أجل صفقة ذهبية كبرى خلال الفترة المقبلة.

ويأتى هذا عقب الأخبار التي تواترت بشأن حسم ريال مدريد صفقة القرن، بالتعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قبل أن يتم نفى هذه الأخبار

وكانت صحيفة آس الإسبانية، قد ذكرت أن ريال مدريد بصدد التفاوض من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلنج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال صيف 2024.

تابع كل أخبار وأحداث الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي وقت لاحق صباح اليوم، نشرت صحيفة ذا صن البريطانية، بأن مانشستر سيتي هادئ جدًا بشأن الدولي النرويجي، يظل النادي الإنجليزي واثقًا من أن إيرلينج سعيد ومستعد للمستقبل المنتظر داخل قلعة الاتحاد.

وتابعت، بأن مانشستر سيتي الذي امتلك سفاحًا جديدًا خلال موسم ونصف، لن يكون منزعجًا بشأن رحيل النرويجي إيرلينج هالاند، حيث يثقون في بقاء اللاعب.

وسيكون مخطط إدارة نادي ريال مدريد الجديد ، هو حسم التعاقد مع هالاند بحلول صيف 2025، حيث يعتبرون أن سعر هالاند ليس باهظاً بل العكس. بعض مسؤولي الفريق أكدوا أن النادي قادر حتى على ضم النرويجي وكيليان مبابي إذا لزم الأمر.  

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقد يكون سعر هالاند، حال الانتقال إلى صفوف ريال مدريد أقرب بكثير إلى 100 مليون، بعكس ما سيتم إذا حاول أحد أندية الدوري الإنجليزي مفاوضة الدولي النرويجي، فإنه في هذه الحالة سيصل سعره إلى 200 مليون، بحسب مصادر مقربة من نادي مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

هل يخون مبابي ريال مدريد مجددا؟.. الخليفي يهز العالم بتصريح مثير

ريال مدريد يخدع العالم بأكبر مفاجآت 2024.. بيريز لم يفاوض مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن