صراع الوسط في تشكيل السعودية.. نجم النصر يواجه ثنائي الهلال

تاريخ النشر: 09/01/2024
602
منذ 3 شهور
صراع الوسط في تشكيل السعودية.. نجم النصر يواجه ثنائي الهلال

يستعد منتخب السعودية الأول، للمشاركة في النسخة الثامنة عشر من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبًا.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

وفيما يلي، نستعرض مواجهة رقمية على الأقرب لدعم التشكيل الأساسي للمنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2023، بناءً على أرقام لاعبي القائمة النهائية، مع أنديتهم في مختلف البطولات هذا الموسم..

من يقود وسط السعودية في كأس آسيا؟

وبالاطلاع على قائمة المنتخب السعودي النهائية في بطولة كأس آسيا 2023، فإن الثلاثي المرشح لدعم محور ارتكاز الأخضر في البطولة، هم ثنائي الهلال (محمد كنو، عبد الإله المالكي)، ولاعب النصر عبد الله الخيبري.

وخاض محمد كنو 31 مباراة مع الهلال في مختلف البطولات، استطاع خلالها أن يسجل 3 أهداف، بينما نجح في تشتيت الكرة 9 مرات، وتمكن من قطع الكرة 16 مرة، والعرقلة 17 مرة.

واستطاع عبد الإله المالكي أن يسجل هدفًا في 6 مباريات مع الهلال خلال الموسم، وتمكن من تشتيت الكرة 5 مرات، وقطع الكرة 5 مرات، بالإضافة إلى عرقلة المنافس 4 مرات.

أما عن نجم النصر عبد الله الخيبري، فقد شارك في 24 مباراة مع النصر في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وتمكن من تشتيت الكرة 5 مرات، وقطع الكرة 11 مرة، بالإضافة إلى العرقلة 39 مرة.

اقرأ أيضا

أغلى 10 لاعبين في كأس آسيا 2023.. سيطرة يابانية كورية وغياب عربي

أغلى 10 منتخبات في كأس آسيا.. اليابان تتصدر ومفاجأة مركز السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن