البرازيل تتراجع عن استبعاد إيدنالدو رودريجيز.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 09/01/2024
187
منذ 8 شهور
البرازيل تتراجع عن استبعاد إيدنالدو رودريجيز.. تفاصيل مثيرة

هدد بشكل رسمي وصريح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتجميد النشاط الكروي في البرازيل، واستبعاد كافة الأندية والمنتخبات البرازيلية من المشاركة في كافة الفاعليات الدولية.

وجاء تهديد الفيفا بإيقاف النشاط الكروي في البرازيل، بسبب التدخل الحكومي في شئون الاتحاد المحلي بقيادة إدينالو رودريجيز الذي تمت إقالته بقرار من الحكومة المحلية.

وتعيش كرة القدم البرازيلية أزمة كبرى في السنوات الأخيرة، وبالأخص بعد النتائج الكارثية التي يحققها المنتخب البرازيلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم بالولايات المتحدة 2026.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يحقق المنتخب البرازيلي سوى انتصارين فقط في تصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة للتعادل في لقاء، بينما تعرض للهزيمة في 3 مباريات حتى الأن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأقدمت الحكومة البرازيلي يوم السابع من ديسمبر الماضي على إقالة رئيس الاتحاد إدينالو رودريجيزمن منصبه، وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة خوسيه بيرديز لتنظيم انتخابات جديدة لرئاسة الاتحاد.

البرازيل تتراجع عن استبعاد إيدنالدو

وكشفت تقارير صحفية محلية مساء اليوم الإثنين، عن تراجع البرازيل عن الحكم القضائي باستبعاد رئيس الاتحاد إيدنالدو رودريجيز واستمراره في منصبه.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن بالتالي لن يكون هناك أي عقوبات بالاستبعاد أو إيقاف النشاط في البرازيل، وذلك بعد التراجع عن استبعاد إيدنالدو رودريجيز من رئاسة الاتحاد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يهزم ويجان ويتأهل لدور الـ32 بكأس إنجلترا

حقيقة تفاوض برشلونة مع جيسي لينجارد لضمه في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن