هربا من الاتفاق.. هندرسون يعرض نفسه على بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 08/01/2024
86
منذ 5 شهور
هربا من الاتفاق.. هندرسون يعرض نفسه على بايرن ميونيخ

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات مساعي الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، للرحيل عن الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت شبكة TalkSport أن جوردان هندرسون قام بعرض نفسه على ناديي بايرن ميونيخ وبايرليفركوزن في الدوري الألماني، من أجل الرحيل عن صفوف الاتفاق في الشتوية.

وشهدت الأيام الماضية، توزيع اسم هندرسون على كل أندية الدوري الإنجليزي، ونادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يتطلع لاعب الوسط الإنجليزي لترك الاتفاق بعد ستة شهور فقط، حيث لم يتمكن اللاعب من التكيف على أجواء الدمام.

في المقابل، تتجه المؤشرات نحو تقديم عرض أوروبي لضم هندرسون على سبيل الإعارة، نظرًا لأجره المرتفع مع الاتفاق، علمًا بأن هندرسون انتقل إلى فارس الدهناء مقابل 12 مليون جنيه استرليني من ليفربول.

وفي حالة رحيل هندرسون عن الاتفاق، فإن اللاعب ملزم بدفع شرط جزائي قيمته حوالي 7 ملايين جنيه استرليني، لطلب الرحيل خلال أول عامين من عقده.

ويواجه جوردان هندرسون العديد من الانتقادات حول آدائه مع الفريق الذي يعاني من سوء النتائج، ليحتل المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 19 مباراة.

اقرأ أيضا

مصعب الجوير من الاتفاق إلى الشباب.. وما علاقته بمتعب الحربي ؟

هل يغادر هندرسون الاتفاق ويعود إلى ليفربول؟.. كلوب يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن