برشلونة يهزم بارباسترو بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي كأس إسبانيا 

تاريخ النشر: 08/01/2024
159
منذ 8 شهور
برشلونة يهزم بارباسترو بثلاثية ويتأهل لثمن نهائي كأس إسبانيا 

تأهل برشلونة لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بالفوز الصعب 3-2 على مضيفه بارباسترو، في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة التي يحمل الفريق الكتالوني الرقم القياسي في عدد التتويج بها.

وإقيمت المباراة بين برشلونة ضد مضيفه بارباسترو على ملعب "جيميني ستاديون سبورتوي" والذي لا يتخطى عدد الحضور الجماهير فيه أكثر من (3000) مشجعا.

وجاءت مباراة بارباسترو، في الوقت الذي بدأ فيه برشلونة العام الجديد بالفوز الصعب يوم الخميس الماضي على لاس بالماس بهدفين لواحد لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني.

واحتاج برشلونة للفوز على بارباسترو، في ظل تحقيق جميع المنافسين سواء ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد نتائج كبيرة على المنافسين من الدرجة الثانية، خلال المباريات التي إقيمت مساء السبت.

أحداث مباراة برشلونة ضد بارباسترو: 

خاص برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "بينا، كوندي، أراوخو، كريستنسين، فورت، دي يونج، روميو، فيرمين لوبيز، رافينيا، فيران توريس، جواو فيليكس".

سيطر برشلونة على المباراة منذ البداية، حتى استطاع لاعب الوسط فيرمين لوبيز تسجيل الهدف الأول للفريق الكتالوني، في الدقيقة "18" بعد عرضية أرضية من زميله جويل كوندي.

وواصل برشلونة في الشوط الأول سيطرته على اللقاء، حتى نهايته بهدف دون مقابل، وفي الشوط الثاني واصل الضيف الكتالوني ضغطه الهجومي على مرمى المنافس.

ونجح في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني الجناح البرازيلي رافينيا في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بعد متابعة عرضية جواو فيليكس الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وقلص في الدقيقة "15" من عمر الشوط الأول أدريا دي ميسا النتيجة لصالح بارباسترو، حتى تمكن في الدقيقة "43" البديل روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من ركلة جزاء.

وعاد في الدقيقة "93" من عمر المواجهة أصحاب الأرض لتقليص النتيجة، بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء تم احتسابها على الظهير الأيسر الشاب فورت.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يراوغ برشلونة ؟.. تصريحات توخيل تكشف الحقيقة

تشافي يفاجئ جمهور برشلونة بـخبر صادم قبل السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن