أفشة يرد على الفراج ويحرج الاتحاد ويقلل من الصفقات العالمية

تاريخ النشر: 07/01/2024
871
منذ 8 شهور
محمد مجدي أفشة الأهلي

أطلق اللاعب محمد مجدي أفشه، صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، تصريحات مثيرة، كشفت عن وجود أزمة فنية كبرى بفريق الاتحاد، خلال مواجهة كأس العالم للأندية. 

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، هزيمة قاسية من الأهلي المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الجوهرة المشعة، في المباراة الثانية ببطولة كأس العالم للأندية 2023. 

وقال أفشة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكابتن"، المذاع على فضائية "DMC"، عن مواجهة الأهلي المصري ضد الاتحاد: "لم ألعب هذه المباراة، كنت جالسا على مقاعد البدلاء، ولكني لاحظت أن ملعب المنافس فاضي، فيه مساحات رهيبة، مش دي لاعيبة أوروبا، لعبنا اللقاء 11 ضد 11 وأثبتنا إنها ليست بالأسماء". 

وأضاف نجم الأهلي المصري: "كان هناك مساحات فارغة كثيرة في أرضية ملعب الاتحاد تقدر تلعب فيها كرة حلوة، يعني مثلا عندما كانوا بيضغطوا علينا من الأمام، نص ملعبهم كان فاضي تماما وبه مساحات كبيرة سهلت علينا الاختراق". 

وتطرق مجدي أفشه للحديث عن الفيديوهات التحفيزية قبل المباراة، حيث علق ضاحكا: "ممكن يكون تصريحات الفراج سبب خسارة الاتحاد".

وواصل نجم الأهلي المصري: "ضغوط قبل المباراة، انقلبت لصالح فريقنا، اللاعبين جلسوا وتحدثوا فيها، إضافة لذلك شاهدنا مقطع فيديو للجماهير أعطانا دفعة قوية، وفرق معنا بالملعب كثيرا، نظرا لأنك ترى المنافس يقلل منك أو يقول أنه هيكسبك، فلو نجح في هدفه وقتها أنت لا تستحق التواجد بهذه البطولة الكبيرة، لذلك كلنا اتفقنا إننا لازم نكسب حتى نفرح جماهير الأهلي ولا تغضب منا". 

وختم نجم الأهلي تصريحاته، قائلا: ""جمهور الأهلي في كل مكان، يشعرك بأنك تلعب في مصر، عندما نذهب لأي مكان بالعالم نجده خلفنا يساندنا". 

اقرأ أيضا

العبود يرحل عن الاتحاد خلال ساعات.. انتهت الصفقة 100%

جروهي من الاتحاد إلى الدرجة الثانية في البرازيل.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن