نجم بايرن ميونخ يعرض خدماته على الدوري السعودي.. "ترقب أهلاوي"

تاريخ النشر: 07/01/2024
318
منذ 4 شهور
نجم بايرن ميونخ يعرض خدماته على الدوري السعودي.. ترقب أهلاوي

يستمر الحديث حول الصفقات التي ترغب أندية دوري روشن للمحترفين، في استقطابها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تحسين الفريق والمنافسة على جميع البطولات.

وشهد دوري روشن للمحترفين، طفرة غير مسبوقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي تم التعاقد بها مع البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم سابقا.

الطفرة بدأت في يناير الماضي، بعدما استطاع النصر تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، صاحب الـ 5 كرات الذهبية.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

نجم بايرن ميونخ يريد الدوري السعودي:

أكد الصحفي الألماني "فلوريان بلتنبرج"، أن المهاجم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج، يريد الانتقال إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل مجانا.

وأوضح أن النجم الكاميروني لا يستبعد مغادرة البايرن في يناير الجاري، على الرغم من تمسك النادي به وكذلك رغبة زملائه في استمراره.

وأشار إلى أن المهاجم الكاميروني يرغب الانضمام إما لدوري روشن أو للدوري القطري، بعد نهاية عقده مع الفريق البافاري في الصيف المقبل.

ويريد الأهلي ضم مهاجم في الفترة المقبلة، بديلا للبرازيلي الذي من المتوقع رحيله روبرتو فيرمينو، وقد يكون موتينج خيار له.

جدير بالذكر أن موتينج انتقل إلى بايرن ميونخ بصفة نهائية في عام 2020، وشارك في 107 مباراة، ونجح في تسجيل 38 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

هندرسون يفاجئ الاتفاق بقرار صادم في الميركاتو الشتوي

نجم الأهلي: سنفوز بالدوري السعودي.. وأتمنى ضم صلاح ومبابي

حمل تطبيق سعودي الآن