الأهلي يحدد بديل فيرمينو في الشتوية.. "مهاجم مانشستر يونايتد"

تاريخ النشر: 06/01/2024
557
منذ 8 شهور
الأهلي يحدد بديل فيرمينو في الشتوية.. مهاجم مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، عن بشرى سارة إلى جماهير النادي الأهلي، عن دخول الإدارة الميركاتو الشتوي بقوة في تدعيم الفريق بصفقات محلية وأجنبية كبرى.

يسعى النادي الأهلي السعودي، إلى تدعيم صفوفه بلاعبين محليين في مركزي المحور وقلب الدفاع، ومهاجم أجنبي بناء على رغبة المدرب الألماني ماتياس يايسله. 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة، في منافسات دوري روشن للمحترفين بفارق 13نقطة عن المتصدر الهلال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الأهلي يرغب في ضم مارسيال:

وفقًا للصحفي التركي "أكرم كونور"، فإن في مفاوضات من قبل إدارة الأهلي للتعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ليحل محل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويلعب أنتوني مارسيال البالغ من العمر 27 عامًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ سبتمبر 2015، وأعير لإشبيلية في يناير 2022 لمدة موسم واحد، وسبق له اللعب أيضًا لموناكو وليون الفرنسيَّين، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 15 مليون يورو. 

وعلى الرغم من تصريحات فيرمينو الأخيرة، بالاستمرار داخل النادي الأهلي والظهور بمستوى جيد خلال النصف الثاني من الموسم، إلا أنه لا يزال مرشحًا بقوة للرحيل عن صفوف الراقي خلال يناير الحالي.

وانتقل فيرمينو إلى الأهلي بداية من الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وكان فيرمينو قد ارتبط بالرحيل عن صفوف الأهلي، إلى أندية "الاتفاق" شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وفولهام، كورينثيانز البرازيلي".

اقرأ أيضا

مفاجأة..فيرمينيو يغادر الأهلي إلى الدوري الإنجليزي عبر هذا الفريق

الاتحاد يضغط لخطف حارس الأهلي المصري.. رحيل جروهي مؤكد

حمل تطبيق سعودي الآن