مفاجأة بشأن الدعم المخصص لأندية الصندوق.. وثورة جديدة في صيف 2024

تاريخ النشر: 06/01/2024
1168
منذ 8 شهور
مفاجأة بشأن الدعم المخصص لأندية الصندوق.. وثورة جديدة في صيف 2024

فجر الإعلامي الرياضي "فارس الفزي" مفاجأة قوية، بشأن صفقات الأندية التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، وهي: الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، في موسم 2024/2025.

وتباين الدعم الذي حصلت عليه الأندية الأربعة التابعة لصندوق الاستثمارات خلال صيف العام الماضي 2023، وهو ما أحدث جدلا واسعا بين جماهير الأندية ذات الشعبية الكبيرة، وخاصة نادي الاتحاد.

وانضم لأندية الصندوق صفقات مدوية في الصيف الماضي، على غرار نيمار دا سيلفا وألكسندر ميتروفيتش ومالكوم وروبن نيفيز، بينما انضم للنصر ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو وإيميريك لابورت.

فيما انضم للاتحاد كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو،  والتحق بصفوف الأهلي رياض محرز وروبرتو فيرمينو وفرانك كيسي وجابرييل فيجا، وغيره من النجوم البارزين.

مفاجأة مدوية بشأن صفقات أندية الصندوق

ومن هنا كشف الإعلامي "فارس الفزي" عن مفاجأة مرتقبة خلال تصريحات إعلامية، حيث قال: "الدعم الأكبر يذهب للاندية الأكثر جاهزية والأكثر استقرار فنيًا وإداريًا وماليًا والأقل ديون بينهم".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وأضاف الفزي بأن: موسم 2025/2024 ستكون كل الفرق متساوية في الدعم من الناحية المالية والتفاوضية على الصفقات".

واستطرد الإعلامي الرياضي: "تواصلت اليوم مع لجنة الإستقطاب وسألتهم هل الميزانية موحدة بين الأندية الأربعة التابعة للصندوق؟ كانت أجابتهم لا ، الميزانية ليست موحدة".

وواصل: "بعد تواصلي مع برنامج الاستقطاب .. أخبروني بأن كل أندية الصندوق الأربعة استنفذت ميزانيتها المخصصة لها رسميًا لـموسم 2023/24".

وأتم في هذا الشأن بأن: "الصيف القادم سيحصل على دعم أكبر من حصل على دعم أقل  في الصيف الماضي، أما من حصل على دعم أكبر في الصيف الماضي فسيحصل على دعم أقل".

اقرأ أيضا

فرمان كاسترو يطيح بنجم النصر.. وصفقة تبادلية تدمر حلم الهلال

البرازيل تقيل دينيز رسميا وتثير قلق جمهور الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن