أخبار الاتحاد| مفاوضات ضمك واحتجاج آسيوي وموقف الأجانب بالشتوية

تاريخ النشر: 04/01/2024
220
منذ 4 شهور
أخبار الاتحاد| مفاوضات ضمك واحتجاج آسيوي وموقف الأجانب بالشتوية

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وتلقى فريق الاتحاد، خسارة قاسية من النصر، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر بـ53 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

أكدت تقارير إعلامية برازيلية، أن نادي ضمك، يسعى للتعاقد مع ثنائي نادي الاتحاد الأجنبي، مارسيلو جروهي ورومارينيو، خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

يتوجه أحمد شراحيلي، إلى العاصمة البريطانية لندن، يوم الإثنين المقبل، من أجل مواصلة العلاج، بعد إجراء عملية الرباط الصليبي خلال شهر أكتوبر الماضي، مع الخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

كشفت تقارير إيرانية، عن تطورات جديدة في ملف أزمة ملعب مباراة سباهان ضد الاتحاد، حيث قام النادي الإيراني، بتقديم شكوى رسمية إلى محكمة كاس، ضد قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، مسئولي سباهان قاموا بتعيين محامي إيطالي، لهذه القضية المنظورة في محكمة كاس.

استقر المدرب مارسيلو جايارد، على بقاء الرباعي الأجنبي، أحمد حجازي، وفابينهو، وكانتي، وكريم بنزيما، أما بقية اللاعبين الأجانب فسيتم حسم مصيرهم بالبقاء أو الرحيل وفق التقرير الفني السري للمدرب.

اقرأ أيضا

محترف الاتحاد يغادر جدة .. يقترب من التوقيع لهذا النادي

الاتحاد يتسبب في فوضى مدرسية .. صورة تكشف التعصب الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن