دوري المحترفين| من هم اللاعبين الأكثر مشاركة قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر؟

تاريخ النشر: 20/12/2018
1068
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| من هم اللاعبين الأكثر مشاركة قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر؟

تترقب جماهير الكرة السعودية، في جميع أنحاء الوطن العربي، القمة المرتقبة التي ستجمع بين الاتحاد والنصر، مساء غدًا الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل الاتحاد بقيادة مدربه الكرواتي سلافين بيليتش، في الاستمرار على درب الانتصارات من أجل الابتعاد رويداً رويداً عن منطقة خطر الهبوط، أما النصر فيسعى لمواصلة الضغط على جاره الهلال، صاحب الصدارة.

ويدخل الاتحاد كلاسيكو النصر، بمعنويات مرتقفعة بعد أن وضع حداً لسلسلة نتائجه السلبية، بتحقيق الفوز أمام الباطن بثلاثية مقابل هدف، بينما قاد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله "العالمي" لعبور الرائد برباعية دون رد.

ويحتل النصر، مركز "الوصافة" برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن صاحب الصدارة الهلال، بينما يقبع الاتحاد في المركز 15 برصيد 6 نقاط.

ويُعد اللاعب برونو أوفيني، أكثر اللاعبين الأجانب المشاركة من الفريقين من خلال دفاعه عن ألوان النصر، في 13 مباراة بواقع 1170 دقيقة بالتساوي مع زميله جوايانو.

ويتصدر المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، قائمة هدافي النصر، بعد وصول رصيده التهديفي إلى 7 أهداف سجلهم في 10 مباريات.

اللاعب المغربي كريم الأحمدي، صانع العاب الاتحاد، أكثر لاعبي "نمور آسيا" مشاركة في مباريات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ لعب 12 مباراة بواقع 1034 دقيقة.


اقرأ أيضا

الشرط الجزائي يمنع رحيل محترف النصر للدوري البرازيلي

عموري يزور لاعب الاتحاد بعد إجراء جراحة الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن