مدرب جيرونا يعترف بالحقيقة الصادمة في 2024.. مفاجأة كبرى لبرشلونة

تاريخ النشر: 02/01/2024
250
منذ 4 شهور
مدرب جيرونا يعترف بالحقيقة الصادمة في 2024.. مفاجأة كبرى لبرشلونة

استبعد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، قدرة فريق جيرونا على التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، قبل مواجهة الفريقين غدا الأربعاء بالجولة 19 من المسابقة.

ويستقبل يوم غدا الأربعاء ملعب مونتليفي بإقليم كتالونيا مواجهة كبرى بين جيرونا وضيفه أتلتيكو مدريد، لحساب مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل جيرونا حاليا الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بالتساوي مع ريال مدريد الذي انتصر في الجولة الماضية على ديبورتيفو ألافيس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يبتعد أتلتيكو مدريد صاحب الترتيب الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا.

جيرونا لن يتوج بالدوري الإسباني:

وقال ميتشيل المدير الفني لجيرونا بشأن إذا كان فريقه مرشح لتتويج بالدوري الإسباني: "لا لا، يجب علينا الوصول إلى 90 نقطة وهو عدد كبير".

وأضاف: "هدفنا هو التأهل للمسابقات الأوروبية، وأعتقد أن ريال مدريد وأتلتيكو وبرشلونة مُرشحون للفوز بالدوري ونحن بعيدون عن الترشيحات".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، علق سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بشأن قدرة جيرونا على التتويج بلقب الليجا: "ريال سوسيداد، بلباو ،فالنسيا وجيرونا يلعبون بشكل جيد، ولذلك التأهل إلى دوري أبطال أوروبا سيكون معقدًا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح مدرب أتلتيكو مدريد: "تاريخيًا ريال مدريد وبرشلونة الأقوى في إسبانيا والعالم، ونبدأ بالتفكير في المركز الثالث لأننا في دوري يلعب فيه أفضل فريقين بالعالم".

اقرأ أيضا

3 مفاجآت سعيدة قد تنقذ برشلونة موسم من كارثة كبرى في السعودية

عيون تشيلسي تراقب كابوس برشلونة في يناير.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن