رونالدو كلمة السر في تألق بنزيما مع الاتحاد .. "انفجار الحكومة"

تاريخ النشر: 01/01/2024
880
منذ 4 شهور
رونالدو كلمة السر في تألق بنزيما مع الاتحاد .. انفجار الحكومة

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها الفترة الأخيرة.

خسارة اتحاد جدة من النصر في الكلاسيكو الأخيرة، بخمسة أهداف مقابل هدفين، فتحت نيران الغضب من الجماهير، تجاه المهاجم الفرنسي، الأمر الذي دفعه لتعليق حسابه في منصة "إنستجرام"، بالإضافة إلى غيابه عن التدريبات، ومغادرته جدة، بالرغم من ارتباط الفريق بمواجهة الطائي في الدوري السعودي، قبل أن يتم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كريستيانو رونالدو بوابة بنزيما للعودة إلى التألق مع الاتحاد

أكد الإعلامي فيصل الجفن، أن الحالة الوحيدة التي سيعود بها بنزيما، إلى تألقه المعروف عنه، هو تعاقد الاتحاد السعودي مع صفقات جديدة ،ولاعبين لديهم الإمكانيات التي تساعد الفريق.

وأوضح الجفن في تصريحات تليفزيونية، أن كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، ظهر بمستواه الحقيقي، وانفجر فنيا في الموسم الحالي، بعد تعاقد العالمي مع صفقات مميزة في الميركاتو الصيفي.

وأشار إلى أن كريستيانو رونالدو، لم يظهر بمستواه الفني المتألق في الموسم الماضي، بعد تعاقد النصر معه في الميركاتو الشتوي، إلا أن وجود نجوم مميزة معه في الفريق خلال الموسم الحالي، كان عاملا مساعدا لظهوره بالشكل المميز.

يذكر أن تقارير إعلامية أشارت إلى إدارة الاتحاد، بصدد التعاقد مع 7 لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي، منهم 3 أجانب، و4 نجوم محليين.

وتأكد استمرار 4 محترفين أجانب مع الاتحاد في الموسم الحالي، هم أحمد حجازي، كريم بنزيما، نجولو كانتي، وفابينيو.

اقرأ أيضا

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لنجم الاتحاد الشاب

الاتحاد يشعل الميركاتو الشتوي ويقترب من ضم جناح نادي ضمك الطائر

حمل تطبيق سعودي الآن