تشافي يعاقب نجم برشلونة "المتخاذل" بطريقة قاسية في 2024

تاريخ النشر: 31/12/2023
241
منذ 8 شهور
تشافي يعاقب نجم برشلونة المتخاذل بطريقة قاسية في 2024

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قرر معاقبة مهاجم فريقه البرتغالي جواو فيليكس على آدائه المتواضع الذي قدمه خلال مواجهة ألميريا الماضية، بالدوري الإسباني.

وحقق برشلونة الفوز على ألميريا بنتيجة (3-2)، في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني "الليجا"، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وقدم جواو فيليكس آداء سيء للغاية في لقاء ألميريا الأخير، وهو ما أجبر المدرب تشافي هيرنانديز على تغييره قبل نهاية اللقاء بـ 30 دقيقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر يناير المقبل، لمواجهة لاس بالماس، لحساب مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وعاد لاعبي برشلونة قبل يومين لخوض التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة أجازة أعياد الميلاد، والتي استمرت لما يقرب من 7 أيام.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

عقاب فوري لجواو فيليكس: 

كشف الصحفي الموثوق "جافي ميجيل"، أن تشافي هيرنايديز غاضب بشدة من سلسلة الآداء السيء الذي قدمه جواو فيليكس خلال الفترة الماضية، وبالأخص ضد ألميريا.

وقرر تشافي معاقبة المهاجم البرتغالي بعدم إشراكه أساسيا منذ البداية في مواجهة لاس بالماس، بل سيشارك بدلا منه فيران توريس في مركز الجناح الأيسر.

ومن المقرر أيضا أن يدخل فيليكس بديلا في الشوط الثاني حال احتياج الفريق له، مع احتمال أن لا يشارك من الأساس مع المشاركة المحتملة للمهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتاج برشلونة للفوز على لاس بالماس، خاصة أنه مازال بعيدا بفارق 7 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا مع انتهاء النصف الأول من الموسم.

وغادر جواو فيليكس صفوف أتلتيكو مدريد الصيف الماضي إلى برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد وصول علاقته لطريق مسدود مع الأرجتنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس.

اقرأ أيضا

جرح قطعي ونزيف.. إصابة خطيرة لنجم برشلونة في التدريبات

مبابي يتحكم في صفقة برشلونة السوبر في يناير.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن