أخبار النصر| اعتراف الفراج يهز الهلال.. تصريح لابورت ورقم كاسترو

تاريخ النشر: 31/12/2023
268
منذ 8 شهور
أخبار النصر| اعتراف الفراج يهز الهلال.. تصريح لابورت ورقم كاسترو

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على مضيفه التعاون، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 46 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة في المركز الرابع.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

- قال لابورت في تصريحات إعلامية: عندما وصلت إلى النصر كان الفريق سبق وخسر أول جولتين، أعتقد أن بعض الجماهير لا يعجبها شيء، النصر منذ قدومي انتصر في جميع مبارياته لمدة أربع أشهر وخسرنا مباراة واحدة، لا أقول أنه لا يحق لهم الانتقاد بالعكس نحن نريد سماع ذلك منهم ولكن أعتقد أنه هناك مبالغة في بعض الأحيان هذا الفريق رائع وسنواصل المنافسة حتى أخر رمق.

- تحديث كريستيانو رونالدو خلال تصريحات بعد مباراة التعاون: أشكر جماهير النصر على دعمهم لنا في كل مدينة وكل ملعب، أنا سعيد جدًا بقراري وقدومي إلى هذا النادي، فخور جدًا بما حققت في سنة 2023 مع النصر والمنتخب. 

- وليد الفراج: كلمه حق، روح النصر تكفي 10 فرق في الدوري، النصر أمام التعاون أعطى دروس كثيرة، لو أي فريق ثاني غير العالمي، وبينه وبين المتصدر سبع نقاط، ما أحد يغضب مني، أغلبية الأندية السعودية لو كانوا في هذا الموقف، يصاب لاعبيهم بالأحباط، وتصبح ثغرة، وتصير أخطاء غريبة، وتنتهي المباراة بالتعادل وممكن كان يخسر. 

- أصبح لويس كاسترو أكثر المدربين انتصارًا في العالم في عام 2023 برصيد 52 انتصار، وأصبح كريستيانو رونالدو، أكثر اللاعبين تسجيلا بـ54 هدف.

حمل تطبيق سعودي الآن