أرسنال يستهدف التعاقد قائد دفاع بايرن ميونخ في الصيفية

تاريخ النشر: 28/12/2023
269
منذ 8 شهور
أرسنال يستهدف التعاقد قائد دفاع بايرن ميونخ في الصيفية

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسم التعادل بنتيجة 1-1 قمة ليفربول وأرسنال التي إقيمت على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذه النتيجة، يستمر أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، قبل المواجهة المنتظرة أمام وست هام.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أرسنال يريد ضم دي ليخت في الصيفية:

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن أرسنال مهتم بالتعاقد مع الهولندي دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ الألماني، ولكن بسبب الإنفاق الكبير في الصيف، فإنه من المؤكد أن الانتقال في يناير مستبعد والفريق الإنجليزي يرى أنه هدف للانتقال على المدى البعيد.

وأكدت أن البايرن يرفض التخلي عن دي ليخت بسبب وضع التشكيلة لديهم، مع ذلك، يبقى دي ليخت موضوعًا لدى أرسنال حيث يريد الفريق الإنجليزي مراقبة اللاعب حتى الصيف وإعادة تقييم الوضع بعد ذلك.

وسيلتقي أرسنال في المباراة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز مع ضيفه وست هام يونايتد على ملعب الإمارات، في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المواجهة بين أرسنال ووست هام يونايتد على ملعب الإمارات، مساء اليوم الخميس  الموافق الثامن والعشرين من ديسمبر لعام 2023.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وستلعب المباراة في الحادية عشر وربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم نقل عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط والوطن العربي.

اقرأ أيضا

جوارديولا يتوعد أرسنال وليفربول بسطر جديد في كتاب التاريخ 

كلوب يسخر من حكم مباراة ليفربول وأرسنال ويعلن إصابة طويلة لنجمه

حمل تطبيق سعودي الآن