نجم النصر: حزين لطرد "صديقي" في الاتحاد

تاريخ النشر: 27/12/2023
362
منذ 8 شهور
النصر - ساديو ماني وتاليسكا	 ت

أكد الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الفريق قدم مباراة جيدة، خاصة في الشوط الثاني، بعدما تدارك أخطاءه في الشوط الأول، مبديًا حزنه لطرد زميله السابق، فابينيو، لاعب وسط الاتحاد.

وسجل ماني هدفين، ليقود النصر لفوز عريض على مضيفه الاتحاد بنتيجة (5-2)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله الرياضية بجدة، في قمة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال ماني، خلال تصريحات لفضائية SSC، "في الشوط الثاني كنا أفضل، لم نكن في نفس المستوى خلال الشوط الأول؛ استقبلنا هدفًا وجعلنا المباراة سهلة للخصم، كان علينا أن نتدارك أخطاءنا في الشوط الثاني إذا أردنا أن نحقق إنجازًا، وليس في كل مباراة يمكنك أن تفعل هذا الأمر، ولكن في نهاية المطاف، قدمنا مباراة جيدة وحققنا الفوز وهو المهم".

وتحدث ماني عن فابينيو، لاعب الاتحاد وزميله السابق في ليفربول، قائلًا "فابينيو من أفضل أصدقائي عندما كنا في ليفربول، وكنا جيرانًا أيضًا، أن أواجهه لم يكن أمرًا سهلًا لكلينا، حاولنا تقديم أفضل ما لدينا، ولكن لسوء حظه، تلقى بطاقة حمراء وأنا حزين لشأنه".

وعن منافسات الدوري السعودي، قال ماني "الأمور فيه جيدة جدًا، خسارتنا في أولى مباراتين عقدت علينا الأمور حتى الآن، ولكننا الآن في المركز الثاني، وهذا ليس سيئًا، وسنسعى لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة".

ماذا قال تاليسكا؟

من جانبه، أعرب البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض على الاتحاد، قائلًا "أهنئ كل الفريق، لعبنا مباراة كبيرة، وكانت مباراة متميزة أمام خصم صعب جدًا، ولكننا ركزنا وحققنا الفوز".

ورفع النصر رصيده إلى 43 نقطة من 18 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر بـ50 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد، حامل اللقب، عند 28 نقطة، في المركز السادس.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يمزق شباك الاتحاد بخماسية مذلة في جدة

ترتيب الدوري السعودي بعد قمة الاتحاد والنصر.. نهاية الدور الأول

حمل تطبيق سعودي الآن