النصر ضد الاتحاد.. بنزيما يخذل الجمهور مجددا

تاريخ النشر: 26/12/2023
253
منذ 9 شهور
النصر ضد الاتحاد.. بنزيما يخذل الجمهور مجددا

يواصل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الاتحاد، تخاذله أمام نادي النصر، في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في قمة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

النصر ضد الاتحاد.. بنزيما يواصل تخاذله:

أكد الناقد الرياضي "فهد المحياوي"، أن الفرنسي كريم بنزيما يواصل تخاذله في المباريات الكبرى، وذلك خلال المواجهة أمام النصر.

وكتب المحياوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لازم واحد يوصل له ان يلعب لنادي كبير، وأنه مطلوب منه أكثر بكثير مما يقدم، الاتحاد جابك مو عشان تتمشى وتكون في رحلة استجمام".

وتابع: "هذه مسؤولية إدارية في المقام الأول، لابد الإدارة يكون لها موقف واضح مع بنزيما ! لكن إدارتنا ونعرفها .. الله المستعان".

وافتتح المغربي عبدالرزاق حمد الله أهداف المواجهة في الدقيقة 14 لصالح الاتحاد، بينما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل للنصر في الدقيقة 19، عن طريق ركلة جزاء.

وقع تاليسكا على هدف النصر الثاني في شباك الاتحاد، في الدقيقة 38، بعد تلقي تمريرة عرضية من أليكس تيليس، ليراوغ دفاع الاتحاد ويسددها على يمين الحارس عبد الله المعيوف.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الهلال، المتصدر بـ50 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز السادس، برصيد 28 نقطة من 17 مباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب النصر يهدد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد.. ماذا قال كاسترو؟

كلاسيكو النصر ينذر برحيل نجم الاتحاد.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن