ماكسيمان: هذا سر قبولي عرض الأهلي.. ومواجهة رونالدو لها طابع خاص

تاريخ النشر: 26/12/2023
209
منذ 8 شهور
ماكسيمان: هذا سر قبولي عرض الأهلي.. ومواجهة رونالدو لها طابع خاص

أدلى النجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتصريحات هامة، أثناء مقابلة مع بودكاست Colinterview.

وكان نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قد أعلن انتقال آلان سانت ماكسيمان لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، نظير 27.5 مليون يورو.

وقال سانت ماكسيمان: "هنالك عدد من لاعبين الفريق يتحدثون الفرنسية مثل رياض محرز وادوارد ميندي وفرانك كيسيه وجاني اليوسكي ، نتناقش سويًا دائمًا وهذا شيء جيد".

وأضاف الجناح الفرنسي: "أنا أب لثلاث أطفال أحيانا الناس يقومون بنسيان ذلك ، عندما تحصل على عرض مثل عرض الأهلي سيكون عرض العمر".

واستطرد بالقول: "من الصعب رفض عرض الأهلي، بالإضافة لحاجة نيوكاسل نفسه للبيع جميعها أمور ساهمت بخروجي من نيوكاسل".

لمعرفة جميع أخبار الدوري السعودي 2023/2024 إضغط هــنـــــا

وأكمل: "لم أتوقع هذا المستوى في الدوري السعودي ، كنت أسمع من اللاعبين الذين يذهبون الى قطر والبطولات الاخرى أن المنافسة أكثر هدوء ، في الحقيقة الدوري السعودي ليس كذلك".

واسترسل: "أعتقد من أسباب المنافسة في الدوري السعودي اللاعبين السعوديين في الحقيقة مستوياتهم عالية، ومع إضافة لاعبين مثل رياض محرز وكريستيانو وفوفانا وفيرمينو يصبح الأمر مثير للإهتمام".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وأكد ماكسيمان: "عندما تلعب المباريات الكبرى أمام اللاعبين الذين لديهم مستوى عالي جدًا يمكنك رفع مستوى اللعب الخاص بك وهذا بالضبط مايحدث".

واختتم تصريحاته بالقول: "عند مواجهة لاعب مثل كريستيانو رونالدو تقوم برفع مستواك، وإيجاد أفضل نسخة ممكنة لك، سواء في مباراة الذهاب أو الاياب".

اقرأ أيضا

الزمالك يقطع الطريق على الاتفاق والأهلي ويجدد عقد جناحه الطائر

البريكان مفتاح عودة الأهلي للقمة.. يكتسح فيرمينو ويحرج بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن