بفرمان جاياردو.. الاتحاد يتحرك لحسم "7" صفقات دفعة واحدة!

تاريخ النشر: 26/12/2023
999
منذ 6 شهور
بفرمان جاياردو.. الاتحاد يتحرك لحسم 7 صفقات دفعة واحدة!

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الصفقات المرتقبة لنادي الاتحاد، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2024" من أجل ترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويحتاج نادي الاتحاد إلى ترميم صفوف الفريق بصفقات قوية، على صعيد خط الدفاع في المقام الأول، ثم في خط الهجوم، بسبب أزمة الإصابات مع تراجع مستويات بعض اللاعبين على مدار الموسم.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "عادل إلماس" فإن فريق الاتحاد سيتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب، بالإضافة إلى أربعة لاعبين محليين في فترة الانتقالات الشتوية، بعد التنسيق مع المدرب مارسيلو جاياردو.

ويعاني الاتحاد من فقدان 10 لاعبين مؤثرين، هم: "أحمد حجازي، عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، لويس فيليبي، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، مدالله العليان، أحمد بامسعود، وتركي الجعدي".

والملاحظ أن الاتحاد بقيادة جاياردو يفتقد لأغلب نجوم خط الدفاع، بسبب الإصابة، إضافة إلى أحمد حجازي الذي خرج من قائمة الاتحاد بداية من الموسم الحالي 2023/2024.

ويحتل فريق الاتحاد في الوقت الحالي المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 28 من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل في أربعة وتلقى خمس هزائم، ويسعى إلى تصحيح المسار من أجل الدفاع عن لقبه.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد النصر.. كاسترو يستبعد ثلاثي جديد قبل الكلاسيكو

الهلال ينافس الاتحاد على قناص الدوري الإيطالي.. بديل نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن