صدمة 2024 الكبرى.. برشلونة يعرض نجمه الأبزر للبيع 

تاريخ النشر: 25/12/2023
342
منذ 8 شهور
صدمة 2024 الكبرى.. برشلونة يعرض نجمه الأبزر للبيع 

يستعد برشلونة لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتخلي عن أحد أبرز نجومه بعد اتفاق واضح بين الإدارة والمدرب تشافي هيرنانديز.

وقرر برشلونة بالاتفاق مع فريق ريال بيتيس، تفعيل بند إعادة شراء المدافع المغربي شادي رياض مقابل 7 مليون يورو، وهو ما يجعل النادي مطالبا بمغادرة أحد نجوم خط الدفاع.

ويستبعد برشلونة بيع المدافع المخضرم إينجو مارتينيز بسبب عامل تقدمه في العمر، بالإضافة للاحتفاظ بقائد الدفاع الأوروجوياني رونالد أراوخو رغم اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة لسيولة مالية في الانتقالات الصيفية، من أجل التعاقد مع لاعب محور مميز، بالإضافة لضم الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو بشكل نهائي، بعد انتهاء مدة إعارتهما.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعاني برشلونة هذا الموسم من تراجع حاد في مستوى العديد من لاعبيه وخاصة في الخط الخلفي، رغم الموسم الماضي الخرافي الذي لم تسكن فيه شباك الفريق الكتالوني في الليجا سوى 14 هدفا.

كوندي يغادر برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في مفاجأة كبرى، بأن إدارة برشلونة حاليا تفاضل بين مغادرة أحد الثنائي الدنماركي أندرياس كريستنسين أو الفرنسي جويل كوندي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويريد برشلونة بعد تفعيل بند إعادة شراء المدافع المغربي شادي رياض من ريال بيتيس، التخلي عن أحد لاعبي خط الدفاع بصفقة كبرى، ويعد الثنائي كوندي وكريستنسين المرشحان بقوة للمغادرة.

وتعاقد برشلونة في صيف عام 2022 مع جويل كوندي من إشبيلية مقابل 55 مليون يورو، بينما ضم كريستنسين من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع البلوز.

وسبق أن كوندي في خلاف كبير مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بسبب مشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه لم يقدم الآداء المنتظر منه في مركز قلب الدفاع.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يصدم تشافي ويرحل إلى الدوري الإنجليزي.. مفاجأة مدوية

قرار ناري من أتلتيكو مدريد بشأن انتقال فيليكس لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن