نجم مانشستر سيتي "يهرب" من فخ ريال مدريد وبرشلونة.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 25/12/2023
127
منذ 4 شهور
نجم مانشستر سيتي يهرب من فخ ريال مدريد وبرشلونة.. ماذا قال؟

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن أبرز طموحاته القادمة، إلى جانب تصريحاته الهامة بشأن الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة خلال الفترة المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويأتى هنا الحديث عن الأرجنتيني جوليان ألفاريز نجم فريق مانشستر سيتي، والحاصل مؤخرًا على بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وافتتح جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الأهداف، في المباراة النهائية التي انتهت برباعية نظيفة ضد فلومينينسي البرازيلي.

ألفاريز يحرج ريال مدريد وبرشلونة 

وفي تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر إيفينينج، تحدث ألفاريز قائلًا: "أشعر بسعادة كبيرة بكل ما حققناه، مازلت احلم وارغب في الفوز بمزيد من الألقاب هدفنا الآن هو التنافس ومحاولة الفوز بهم مرة أخرى".

وعن انتقاله إلى ريال مدريد وبرشلونة، رد ألفاريز: "الحقيقة انني سعيد هنا في مانشستر سيتي، أشعر بسعادة كبيرة بكل ما حققته.. من اللحظة الاولى ساعدوني كثيرا وانا سعيد في هذا النادي".

وتابع حديثه: "الحقيقة هي أنني حققت أهم الألقاب التي يمكن للاعب تحقيقها وفي سن 23 عاما فقط لكن عقليتي هي الاستمرار بما أحب، ولعب كرة القدم، وما يجعلني سعيدا هو أن أكون في الملعب".

وكان ألفاريز قد انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2022، حيث نجح الشاب الأرجنتيني في تحقيق خماسية تاريخية في موسمه الأول مع الفريق السماوي.

اقرأ أيضا

برشلونة يلجأ إلى حل سعودي لإنقاذه في يناير.. تطور مثير

قرار ناري من أتلتيكو مدريد بشأن انتقال فيليكس لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن