صحف العالم تبرز "انتكاسة" الاتحاد.. جرس إنذار يهدد مشروع جاياردو

تاريخ النشر: 24/12/2023
198
منذ 9 شهور
صحف العالم تبرز انتكاسة الاتحاد.. جرس إنذار يهدد مشروع جاياردو

سلطت أبرز الصحف العالمية الضوء على الخسارة المدوية التي تلقاها فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام ضيفه الرائد، بنتيجة (1-3)، في إطار منافسات الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي.

جاءت خسارة الاتحاد الكارثية على يد الرائد، عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، إثر الهزيمة بالنتيجة نفسها أمام الأهلي المصري.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

ويرصد لكم "سعودي سبورت" أبرز تعليقات الصحف العالمية على سقوط الاتحاد..

"ماركا" الإسبانية 

قالت الصحيفة الشهيرة بأن الرائد دخل مباراة الاتحاد وهو في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن، لكنه انتصر وعمّق أزمة الاتحاد الذي ابتعد كثيرًا عن المراكز المتقدمة في المسابقة السعودية.

"أوليه" الأرجنتينية 

بعد الخروج من كأس العالم للأندية، تعرض فريق غاياردو لانتكاسة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث غيرت البطاقة الحمراء المباشرة التي حصل عليها لاعب الاتحاد مدالله العليان مجرى المباراة بشكل جذري، ليخسر بنتيجة 3-1 أمام الرائد. 

"موندو ديبورتيفو" الإسبانية

 أن الاتحاد لم يظهر بالصورة المأمولة بعد الخروج من مونديال الأندية، حيث تجرع خسارة الثانية على التوالي في بطولة دوري روشن السعودي، وأشارت إلى أن حامل اللقب لم يُحقق سوى فوز واحد في آخر 4 مباريات. 

إذاعة RMC الفرنسية 

أجراس الإنذار تدق في الاتحاد بعد الخروج المبكر من كأس العالم للأندية أمام الأهلي، حيث تعرض كريم بنزيما ورفاقه لانتكاسة جديدة بالخسارة أمام الرائد (1-3)، مما أثار تساؤلات حول مشروع مارسيلو جاياردو الذي وصل إلى العميد في نوفمبر. 

موقع "elgrafico" الأرجنتيني 

الاتحاد يعيش موقفًا صعبًا في بطولة الدوري السعودي، مع مدربه مارسيلو جاياردو، حيث أصبح بعيدًا بشكل متزايد عن التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن