قالوا عن الاتحاد|دخول موسوعة غينيس..إقالة المدرب وغربلة العالميين

تاريخ النشر: 24/12/2023
287
منذ 9 شهور
قالوا عن الاتحاد|دخول موسوعة غينيس..إقالة المدرب وغربلة العالميين

تعرض نادي الاتحاد، لانتقادات واسعة من قبل جماهير العميد، بعد السقوط بفخ الخسارة أمام الرائد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، من الدوري السعودي للمحترفين. 

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خسارة جديدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف من الرائد، أمس السبت، على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية "الشرائع". 

وتعد خسارة الاتحاد من الرائد، الثالثة لكتيبة "النمور" آخر أربع مباريات بين الدوري السعودي للمحترفين وبطولة كأس العالم للأندية، حيث خسر من ضمك (3-1)، وفاز على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، ثم سقط أمام الأهلي المصري بثلاثة أهداف لهدف، وبنفس النتيجة خسر أمس أمام الرائد. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "إكس" أو البرامج التليفزيونية، عن أزمات نادي الاتحاد، عبر الإنفوجرافيك التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وليد الفراج

الاتحاد بدون هوية، والنمر بدون أنياب، والغيابات وصلت لـ 11 لاعبا، كيف سيلعب أمام النصر؟، هل تكون نتيجة قياسية؟، ما الذي يحدث في بطل الدوري؟ ومن المسؤول عنه؟!.

محمد العميري 

الاتحاد بحاجة قرار (مسؤول)، وبشكل عاجل يعطي هذا النادي قيمته ويقدر جمهوره، إن ما حصل ويحصل في النادي يحتاج (لجنة) تقصي ومحاسبة. 

عبدالله فلاته

لم يأتِ جاياردو بجديد بإعلانه أنه من أبعد العبود بقرار إداري فقد سبقه سانتو بذات القرار الفرق أن سانتو رفض الحديث وقال أحمي لاعبي حتى وإن أبعدته، ألم يكن أجدر بإدارة الاتحاد أن تنفذ قرار سانتو وتتخلص من اللاعب ببيع أو إعارة وتنهي مشكلة شوشت على المدرب وجعلته عرضة لانتقادات حادة. 

عادل عصام الدين

من هو المتسبب في انهيار الاتحاد؟ كريم الرائد قاد فريقه للانتصار وكريم الاتحاد قاد فريقه للخسارة!

فؤاد أنور

الاتحاد يمر بظروف صعبة واللاعبون الكبار لم يشكلوا أي فارق وانهاروا بشكل مثير للاستغراب. 

عثمان أبو بكرة مالي 

بعد مباراة اليوم دخل الاتحاد موسوعة غينيس للأرقام القياسية على مستوى العالم كأول فريق يلعب مباراة (رسمية) بثلاثة لاعبين فقط احتياط في دكة البدلاء!، ماذا يحصل في العميد؟!، لم يعد في قائمة الفريق الرسمية ولا مدافع لم يتعرض لإصابة بليغة منذ انطلاقة الموسم ابتداءً من أحمد شراحيلي ونهاية باحمد بامسعود، لعنة الإصابات التي ضربت الفريق في مقتل تطرح علامات الاستفهام من وكيف ولماذا؟!، والسؤال الأهم إلى متى وما هى الحلول؟!. 

عبدالرحمن الجماز

ما نشاهده اليوم هو بقايا الاتحاد، ويبدو أن الاتحاد سلم الراية لدرجة أنه لا يطلب حكاما أجانب، والنصر هو النادي الوحيد الذي لعب على أرضه لمدة شهر كاملا، والمنافسين الآخرين يقطعون آلاف الأميال. 

جمال عارف 

أحبطتم جماهيركم، أصبتوهم بالغم والهم، هل أنتم راضون وأنتم تسحبون رجولكم؟، كل أعضاء جهاز الفريق الكروي لابد أن يخرجوا فوراً من النادي، خلاص ما عاد في كلام، الرئيس التنفيذي صاحب الحل والربط أخرج ووضح مايحدث للاتحاد، ترا هذا النادي الكبير له جماهير كبيرة عاشقة تعيش الألم والحسرة لما يحدث في ناديها، أقولها بكل وضوح غياردو ليس مدربا يحتاجه الاتحاد في هذه المرحلة لاشخصية ولا منهجية ولاحتى أداء تشعر أن لديه ما يضيفه، الاتحاد يحتاج إلى غربلة شاملة والأهم أن يطبق النظام  والانضباط على الجميع مهما كان. 

أحمد المصيبيح

الاتحاد أصبح بلا شخصية وهناك إدارات فاشلة لا تجاري تطور الرياضة السعودية.. وأتمنى ألا يحدث للاتحاد ما حدث للأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن