"مدرب الأهلي إلى السعودية؟".. حسم مصير كولر بعد برونزية المونديال

تاريخ النشر: 23/12/2023
192
منذ 4 شهور
مدرب الأهلي إلى السعودية؟.. حسم مصير كولر بعد برونزية المونديال

حسم النادي الأهلي المصري، مصير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة، بعد تتويج الفريق بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه، في النسخة العشرين التي أقيمت في مدينة جدة، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر 2023، والتي شهدت تتويج مانشستر سيتي الإنجليزي باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وتمكن كولر من قيادة الأهلي للتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية 2023، بعد فوز كبير على أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة (4-2)، في مباراة المركز الثالث.

الأهلي يحسم مصير كولر

وذكر أمين صندوق النادي الأهلي، خالد مرتجي، خلال تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس"، أن الإدارة قامت بتجديد عقد مارسيل كولر منذ شهر أغسطس الماضي.

وجاء إعلان مرتجي عن تجديد الأهلي لعقد كولر، بعد ارتباط اسمه بوجود عدة عروض من أجل إقناعه بالرحيل عن القلعة الحمراء، حيث ذكرت أنباء بأن كولر تلقى عروضًا من الدوري السعودي، خلال الفترة الماضية.

وتولى مارسيل كولر تدريب الأهلي في سبتمبر 2022، وتمكن من قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري المصري، كأس مصر، كأس السوبر المصري (مرتين)، دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن برونزية كأس العالم للأندية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يهنئ الأهلي المصري بعد بروزنية كأس العالم للأندية

توضيح عاجل من يايسله عن رحيل فيرمينو عن الأهلي قبل الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن