كاسترو يكشف سر تألق رونالدو.. وكواليس اكتساح النصر للخصوم

تاريخ النشر: 22/12/2023
173
منذ 4 شهور
كاسترو يكشف سر تألق رونالدو.. وكواليس اكتساح النصر للخصوم

أدلى البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، بتصريحات هامة، خلال المؤتمر الصحافي، الذي يقام عقب الانتصار العريض على الاتفاق، بثلاثية مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة.

 أقيمت مباراة النصر ضد الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، على أرضية ملعب "الأول بارك".

تصريحات كاسترو عقب لقاء النصر والاتفاق

وقال كاسترو خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة أمام الاتفاق: "تحكمنا بالمباراة بالكامل.. وحققنا الهدف الذي نريده وهو الثلاث نقاط.. ونريد الاستمرار بالعمل لان لدينا مباراة صعبة بعد 3 أيام". 

وأضاف: "هناك نوع من التغييرات بسبب تغير من مجرى المباراة وهناك تغييرات للحفاظ على اللاعبين وهناك نوع آخر  لاعطاء فرصة لبعض اللاعبين".

وواصل: "كريستيانو لاعب مميز.. دائما لديه تأثير.. والنصر لا يختلف عن الفرق الأخرى التي لعب بها رونالدو.. وهو نموذج عالمي ولو سجل هدف آخر سيصبح أكثر من سجل في عام 2023 وهذا أمر مميز ومثير للاعب بهذا العمر".

وتابع: "قوة الجسد يآخذهآ الانسان من القوة الذهنية لديه.. لذلك تجهيز اللاعب ذهنياً وبدنياً أمر مهم حتى ينتج لك في الملعب.. والاحتكاكات أمر مهم في كرة القدم.. ومن يجري ويفوز في أكثر احتكاكات هو من ينتصر باللقاء". 

واستطرد: "نحن كمدربين لدينا فلسفة خاصة.. وكل أمر مدروس.. مثلاً اذا بنينا من الخلف سنخلق مساحات في الخصم.. وهذا ما نعمله بفريقنا حالياً.. ونعلم أن هذه في بعض الأحيان تعتبر مغامرة".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

فيديو|جمهور النصر يبهر الجميع باحتفالية خاصة بساديو ماني

النصر يكتسح الاتفاق بثلاثية وينفرد بوصافة الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن