البوكسنج داي الفرصة الأخيرة لمورينيو في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18/12/2018
518
منذ 5 سنوات
البوكسنج داي الفرصة الأخيرة لمورينيو في مانشستر يونايتد

بات مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على المحك بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق أمام الغريم التقليدي ليفربول (3-1) يوم الأحد الماضي.

ويبتعد مانشستر يونايتد عن ليفربول المتصدر بفارق 19 نقطة، في أسوأ بداية للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي منذ 28 عاما.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن منح إدارة مانشستر يونايتد فرصة أخيرة للمدرب البرتغالي، من أجل إنقاذ الموسم في المباريات الثلاثة المتبقية للفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي، خلال فترة أعياد الميلاد.

وسيواجه مانشستر يونايتد كل من كارديف سيتي وهيدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد، في البريميرليج خلال فترة أعياد الميلاد، فالهدف بات واضحا لصاحب الـ 55 عاما، وهو تحقيق الانتصار من أجل المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد، ستكون مستعدة بشكل رسمي لإقالة مورينيو ودفع الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع الفريق، والبالغ 22.5 مليون جنية إسترليني.

وأشارت إلى أن مساعدة مايكل كاريك قد يكون المدير الفني المحتمل الجديد لمانشستر يونايتد، بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم لحين حسم التعاقد مع مدرب جديد والمحتمل أن يكون الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مانشستر يونايتد في مواجهة صعبة للغاية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي المرشح بقوة لنيل اللقب الأوروبي.


اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي| سمولينج مستمر مع مانشستر يونايتد حتى 2022

كلاسيكو البريميرليج| عشرة أرقام قياسية لليفربول بعد الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن