الاتحاد ضد الرائد.. غياب دفاعي جديد يرعب جاياردو قبل المواجهة

تاريخ النشر: 21/12/2023
484
منذ 9 شهور
الاتحاد ضد الرائد.. غياب دفاعي جديد يرعب جاياردو قبل المواجهة

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره الرائد، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين موسم (2023-2024).

ويستعد الاتحاد لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بينما يتزعم الهلال صدارة الترتيب، برصيد 47 نقطة.

الاتحاد ضد الرائد.. هوساوي يواصل الغياب:

أكد الإعلامي الرياضي "منار شاهين"، أن الظهير الأيسر الشاب زكريا هوساوي، واصل الغياب عن تدريبات الاتحاد بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الأهلي المصري.

وكتب شاهين عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "يتواجد اللاعب زكريا هوساوي في العيادة الطبية لليوم الثاني على التوالي بعد شعوره بآلام عضلية بعد نهاية مباراة الأهلي المصري مباشرة".

وتابع: "كما تواجد في العيادة الطبية ظهر اليوم في محاولات لتجهيز اللاعب قبل مباراة الرائد السبت المقبل".

ويدخل نادي الاتحاد مواجهة الرائد القادمة، وهو يعاني بشكل كبير على مستوى الغيابات، وذلك بعد إصابة الثنائي عمر هوساوي ومهند الشنقيطي.

ومن المنتظر أن يجري الشنقيطي عملية جراحية في العضلة الخلفية، في فنلندا خلال الفترة المقبلة، فيما سيقوم هوساوي بإجراء عملية جراحية لإزالة الأسياخ الطبية من قدمه، بعد أن شعر ببعض الآلم مؤخرًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تين هاج يصدم الاتحاد والنصر بقرار حاسم في الشتوية.. تطور مفاجئ

الاتحاد يكرر إنجاز النصر في المونديال.. سخرية هلالية واستغراب

حمل تطبيق سعودي الآن