بعد ارتباطه بالهلال.. رئيس الخليج يحسم مصير هوساوي

تاريخ النشر: 20/12/2023
2087
منذ 4 شهور
بعد ارتباطه بالهلال.. رئيس الخليج يحسم مصير هوساوي

كشف علاء الهمل، رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، عن مصير عبد الإله هوساوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع الفريق، بعد ارتباطه بالانتقال إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت تقارير أن هوساوي، المعار إلى الخليج من صفوف الاتحاد، قد ارتبط اسمه برغبة الهلال في التعاقد معه، تحسبًا لرحيل القائد سلمان الفرج في الشتوية، بعد تلقيه عدة عروض، وذلك بعد تألق اللاعب في الفترة الأخيرة، واستدعائه للمنتخب السعودي الأول، بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وقال الهمل، خلال تصريحات لـ"الميدان الرياضي"، "عبد الإله هوساوي من المواهب الواعدة المنتظرة، وسيكون كذلك على مستوى المنتخب الوطني أيضًا، هوساوي موهبة أخذناه إعارة من جدة، وأوجه التحية للفريق الفني في فترة الصيف، يستقطبون هذه المواهب من جدة، تعاقدنا معه بشكل مباشر من جدة".

وكان هوساوي قد خاض مسيرة كروية في صفوف نادي جدة، بعدما تمت إعارته مرتين من الاتحاد، خلال موسمي 2021-22، و2022-23، ثم عاد من الإعارة لينتقل مباشرة إلى الخليج، معارًا من الاتحاد في يوليو الماضي.

وعن مستقبل هوساوي، قال رئيس الخليج "اللاعب لم يدخل الفترة الحرة، ولذلك لم نفتح ملف التجديد معه، ولكنه إضافة فنية كبيرة لنا، ونسعد بأن يظل في الخليج".

وشارك عبد الإله هوساوي في 17 مباراة مع الخليج، خلال موسم 2023-2024، سجل خلالها هدفًا في 14 مباراة بدوري روشن السعودي، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، ليشارك في تأهل الخليج إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الخليج يهزم الرياض بهدف نظيف بدوري روشن السعودي

تعرف على موعد مباراة الاتحاد المقبلة.. بعد رباعية الخليج

حمل تطبيق سعودي الآن