ردود أفعال نارية لجماهير الأهلي على عقوبة الانضباط ضد خالد العيسى

تاريخ النشر: 20/12/2023
1553
منذ 9 شهور
ردود أفعال نارية لجماهير الأهلي على عقوبة الانضباط ضد خالد العيسى

أثارت عقوبة لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خالد العيسى، جدلًا واسعًا بين جماهير النادي، حيث أعربت عن غضبها من القرار مقارنة بمواقف أخرى لأندية منافسة لم تتعرض للعقوبة.

وكانت لجنة الانضباط، قد وقعت غرامة على خالد العيسى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مبلغ 60 ألف ريال، لتصريحه الأخير في وسائل الإعلام بعد لقاء الرائد.

وقال خالد العيسى عقب التعادل الذي جمع بين الأهلي والرائد في الطائف: "التحكيم هو الأمر الوحيد الذي يسلبنا النقاط ويحرجنا مع الجماهير".

واعتبرت جماهير الأهلي أن العقوبة التي تعرض لها خالد هي عقوبة تعسفية، وتأتي في إطار ما وصفوه بـ"ميول" اللجنة".

وعبر جمهور الأهلي عن تضامنه مع خالد العيسى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم: "والله وتالله لو بيدنا نحن جمهور الأهلي استطاعة نظامية لدفعنا كامل المبلغ عن خالد العيسى، لأنه لم يخطئ وعقوبته مجرد طرفها لجان يطغى عليها الحب الأزرق." 

وكتب آخر: " ما نشوف الغرامات هذه إلا على الأهلي"، وقال مشجع أهلاوي: "عقوبة ظالمة، وهو لم يفعل شيئًا سوى التعبير عن رأيه".

وعلق مشجع أهلاوي: "قبله أكثر من شخص يتكلم، ولا شفنا منكم غرامات، ولكن الحين على الضعيف"، بينما قال آخر: " يا ترضى بالظلم التحكيمي يا تتغرم أو تُبعد". 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يدعم مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية.. ماذا فعل؟

تصريح مفاجئ.. الأهلي لا يسجل والاتحاد يستحق 5 صفقات أجنبية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن