مدربون في مهب الريح .. شبح الإقالة يلاحق 3 أسماء كبرى

تاريخ النشر: 20/12/2023
834
منذ 9 شهور
مدربون في مهب الريح .. شبح الإقالة يلاحق 3 أسماء كبرى

مع انتهاء 17 جولة من عمر بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 بات الحديث يتصاعد حاليا حول مدى رحيل عدد من المدربين عن مناصبهم في الفترة المقبلة . 

مدربون في مهب الريح .. شبح الإقالة يلاحق 3 أسماء كبرى 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

وشهدت كواليس دوري روشن السعودي تعرض الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق بسبب اخفاقه في الجولات الأخيرة مع تعرض الفريق لنزيف كبير من النقاط السهلة . 

وحصد ستيفن جيرارد 24 نقطة فقط في 17 مباراة رغم منحه كافة الصفقات التي طلبها في الميركاتو الصيفي وتواجده حاليا في المركز الثامن وهو مركز لا يعكس طموحات النادي الكبير. 

وفي نفس الوقت يلاحق شبح الإقالة وبقوة أيضا مدرب أخر هو إيجور بيسكان المدير الفني لفريق الشباب الذي تولى المسئولية في منتصف الدور الأول من عمر دوري روشن السعودي ولم يحقق النتائج المرجوة وبات الشباب في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة فقط ومهددا بالتواجد في دائرة الخطر خلال الجولات المقبلة له . 

وتبرز أسماء أخرى مهددة بالرحيل من مناصبها مثل مدرب الفيحاء فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء الذي قدم مباراة سيئة للغاية في ختام الدور الأول لدوري روشن السعودي وخسر من الاهلي بأربعة أهداف نظيفة بخلاف تواجده في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة فقط وهو عدد تراه إدارة الفيحاء ضيئلا بالنسبة إلى أحلام الفيحاء في دوري روشن السعودي . 

 

اقرأ أيضا

نجوم سانتو أبرز المرشحين للرحيل من الاتحاد .. تفاصيل مثيرة

نونو سانتو يقترب من العودة إلي التدريب

حمل تطبيق سعودي الآن