حسم الأمر.. هل النصر هو "العاصمي" الذي يخطط لضم قائد الهلال؟

تاريخ النشر: 19/12/2023
1248
منذ 5 شهور
حسم الأمر.. هل النصر هو العاصمي الذي يخطط لضم قائد الهلال؟

كشفت تقارير إعلامية عن وجود اهتمام من أحد أندية العاصمة، بالتعاقد مع سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وارتبط اسم سلمان الفرج، بوجود اهتمام من ناديين، أحدهما عاصمي والآخر من جدة، للتعاقد معه في الشتوية، بعد نشوب أزمة بينه وبين البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، على خلفية مشاركته في آخر دقائق المباريات، ورفضه المشاركة في مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن النصر لا يفكر مطلقًا في ضم اللاعب سلمان الفرج، لينفي فكرة أن يكون النصر هو النادي العاصمي الذي يرغب في التعاقد مع قائد الهلال في الشتوية.

النصر وسلمان الفرج

وشهدت الفترة الماضية، أزمة بين سلمان الفرج، والمدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، والذي قرر استبعاد اللاعب من قائمة الهلال في مباراة الوحدة، بالجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وأكد خورخي خيسوس، أن قراره باستبعاد سلمان الفرج، هو قرار انضباطي، فيم كشفت تقارير عن كواليس أزمة الفرج، والذي أبدى اعتراضه على المشاركة في الدقائق الأخيرة من المباريات، في ظل اعتماد خيسوس على الثنائي سيرجي سافيتش وروبن نيفيز، بالإضافة إلى محمد كنو.

وتعود أزمة سلمان الفرج مع البرتغالي خورخي خيسوس إلى مباراة الديربي أمام النصر، في دوري روشن السعودي، بعدما أبدى الفرج اعتراضه على قرار المدرب بإشراكه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فيم طالب خيسوس من الفرج المشاركة في آخر دقائق من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض المشاركة بديلًا، لأنه لن يقدم الإضافة للفريق في المباراة.

وتتجه أزمة سلمان الفرج مع المدرب خيسوس نحو نهايتها، بعدما تم الصلح بين الطرفين، حيث عقد فهد المفرج، إداري الهلال، اجتماعًا بين خيسوس والفرج، بعد نهاية مران الإثنين، من أجل تقريب وجهات النظر والصلح.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يرد على عقوبة خيسوس في تدريبات الهلال

المالكي شريك الفرج بأزمة التمرد في الهلال.. كواليس خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن