إنريكي يتراجع عن انتقاد مبابي ويعتذر بمزحه عن تصريحه المثير للجدل

تاريخ النشر: 19/12/2023
115
منذ 9 شهور
إنريكي يتراجع عن انتقاد مبابي ويعتذر بمزحه عن تصريحه المثير للجدل

فسر لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، تصريحه المثير للجدل الذي أصدره يوم السبت الماضي، عقب مع ليل بهدف لمثله في الجولة الـ16 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

وكان لويس إنريكي قد صرح بأن مبابي يلعب عندما يريد أن يظهر تأثيره فقط، وهو ما دفع الصحافة الفرنسية، لتفسير كلمات المدرب الإسباني بأن العلاقة بينه وبين كيليان متوترة وأنه هذه الجملة بمثابة انتقاد واضح لقائد المنتخب الفرنسي.

ويستعد باريس سان جيرمان يوم غدا الأربعاء لمواجهة ضيفه ميتز على ملعب حديقة الأمراء، بالجولة الـ17 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 37 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نيس ملاحقه المباشر صاحب الـ32 نقطة.

العلاقة بين لويس إنريكي وكيليان مبابي:

وقال لويس إنريكي عن علاقته مع كيليان مبابي قبل مواجهة ميتز غدا في الدوري الفرنسي ضاحكا: "علاقتي مع كيليان مثالية جدا، نحن لسنا مرتطبين، ليست هناك علاقة ولكن تقريبًا لأنه هو الشخص الذي لا يريد ذلك".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف: "مع كيليان كنا دائمًا قريبين جدًا، وهو يحب إلقاء النكات وأحب الضحك أيضًا، علاقتي جيدة جدًا كما هو الحال مع اللاعبين الآخرين".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وواصل: "سيبلغ كيليان مبابي 25 عامًا، وهو صغير جدًا، وهو في عمر ابني ، آمل أن يظل يتمتع بالكثير من النجاح الفردي والجماعي".

وأوضح: "آمل أن يستمر هنا في باريس سان جيرمان، إنها فرصة لجعله يتجاوز الأرقام وما يجلبه، إنه في قمة كرة القدم العالمية".

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحرج دوناروما ويقرر التعاقد مع حارس مميز

باريس سان جيرمان يغرى مبابى بعرض المليار.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن