قبل 4 شهور.. تحذير الفراج من فخ سقط فيه الاتحاد بكأس العالم

تاريخ النشر: 19/12/2023
550
منذ 9 شهور
قبل 4 شهور.. تحذير الفراج من فخ سقط فيه الاتحاد بكأس العالم

أعاد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة وجهها بشأن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحقق الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، فوزًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية على ملعب الجوهرة المشعة، قبل أن يودع منافسات البطولة التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى في تاريخها، بعد الخسارة أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، في الدور الثاني، بنتيجة (1-3).

ونشر وليد الفراج، مقطع فيديو لرسالة قالها خلال شهر أغسطس الماضي، أي قبل 4 شهور من انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، طالب فيها بتدعيم صفوف الاتحاد بالعناصر الفنية المؤثرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تحقيق مشاركة تاريخية، يتأهل فيها الاتحاد للمباراة النهائية، ولا يقبل فيها الخسارة، إلا أمام بطل أوروبا، على الأقل، وبعد مباراة متكافئة بين الطرفين.

ورفض وليد الفراج المقارنة بين الاتحاد والهلال، قبل 4 شهور، بعد فوز الهلال بالميدالية الفضية في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية 2022، قائلًا إن الهلال خاض مباريات كثيرة في محافل دولية، وأصبح لدى اللاعبين خبرة دولية كبيرة، فضلًا عن ثقة اللعب في مجموعة اعتادت على اللعب مع بعضها.

ووجه الفراج تحذيرًا من سقوط الاتحاد في فخ الخسارة الكبيرة بكأس العالم للأندية، حال عدم تدعيم الفريق بالعناصر الفنية البارزة قبل البطولة التي تقام على أرض المملكة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تصريح ناري من الفراج عن البليهي يفاجئ النصراويين حول لقاء الهلال

الهلال والاتحاد فشلونا في المونديال.. رد حاسم من وليد الفراج

حمل تطبيق سعودي الآن