متاهات خارج أدبيات الهلال.. علاقة سالم الدوسري بأزمة سلمان الفرج

تاريخ النشر: 18/12/2023
155
منذ 6 شهور
متاهات خارج أدبيات الهلال.. علاقة سالم الدوسري بأزمة سلمان الفرج

حرص الإعلامي الرياضي، عيسى الجوكم، مساندة متوسط الميدان الدولي سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، ضد موجة الانتقادات الواسعة من بعض جماهير الزعيم، بعد تصريحات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

خرج المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، بعد مباراة الوحدة، وأطلق تصريح مفاجئ أمام الرأي العام عن سبب استبعاده سلمان الفرج، قائلا: "الهلال أهم من كل شيء، سلمان الفرج قام بتصرف لم يعجبني لا أود الإفصاح عنه، لذلك قررت استبعاده عن المباراة كقرار انضباطي".

وبعد تصريحات خيسوس، دعمت جماهير الهلال موقف المدرب البرتغالي، هاجمت الكابتن سلمان الفرج، مشددة على ضرورة الانضباط، وأن الأجواء داخل الزعيم تختلف عن أندية أخرى. 

وفي السياق ذاته، اعترض الإعلامي عيسى الجوكم، على الانتقادات الهلالية، قائلا: "الفرج أحد أساطير الهلال وقائد جيل أزرق شكل إنجازات لم يسبق للزعيم أن حققها، وهو واحد من النجوم الذين سطروا ملاحم كروية محلية وقارية وعالمية لوصيف العالم".

وأضاف: "لست هنا بصدد الدفاع عن اللاعب والهجوم على المدرب، ولكن راصد لتناول بعض الجماهير الهلالية لملف الفرج وخيسوس في الأزمة أن صح التعبير التي بالغ فيها بعض الجماهير، وانجرفوا خلف متاهات ردة الفعل الغير مطابقة للواقع".

وتابع: "أمر عادي أن يكون خلاف بين نجم ومدرب، وهذا وارد وواقع حتى في أعرق الفرق العالمية والأمثلة كثيرة والمقام لا يتسع لذكرها".

وواصل: "الهجوم على النجم الفرج اعتبره خارج أدبيات جمهور الهلال تماما، كما حدث في بعض الأوقات مع النجم سالم الدوسري، وهو تسرع وخطأ اكتشفت بعض الجماهير الزرقاء التي تبنت الهجوم والنقد القاسي على الدوسري بأنه خطأ وفي غير محله لما قدمه سالم مع الفريق في مباريات حاسمة كثيرة".

واختتم الجوكم، رسالته قائلا: "قد يكون النجم الفرج أخطأ لكن ردة فعل بعض الجماهير مبالغ فيها، وستكتشف فيما بعد أنها أخطأت كما هو الحال في المواقف التي  سجلت ضد الدوسري".

اقرأ أيضا

منشور مصعب الجوير يثير الجدل وما علاقته بأزمة الفرج في الهلال ؟

الهلال والاتحاد فشلونا في المونديال.. رد حاسم من وليد الفراج

حمل تطبيق سعودي الآن