أخبار الأهلي| تحذير قانوني وتطور ملف كيميش وصفقتان بالشتوية

تاريخ النشر: 17/12/2023
242
منذ 9 شهور
أخبار الأهلي| تحذير قانوني وتطور ملف كيميش وصفقتان بالشتوية

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز العاشر بـ 19 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

حرص المستشار القانوني أحمد الشيخي، لتوجيه رسالة تحذيرية إلى إدارة الأهلي، قائلا: "إذا كان النادي سيجلب لاعباً أجنبياً بالشتوية، فعليه إنهاء أو تعليق ٤ عقود لاعبين ليكون موقفه القانوني سليما، سيصبح مجموع الأجانب ١١، إن لم يصدر قرار بزيادة عدد الأجانب عن ٨، فالحكمة تقتضي بدء مفاوضات الإنهاء أو الإعارات مبكراً. 

كشف جيرارد مدرب الاتفاق، حقيقة التفاوض مع فيرمينيو، قائلا: "لا يمكن الحديث عن استقطاب لاعب مرتبط بنادي، لكن الأكيد أننا سنبحث عن أسماء تضيف لفريقنا من لاعبين محليين وأجانب".

بناء على مصادر صحفية ألمانية، فإنه لا صحة لما انتشر بشأن رحيل كيميش عن نادي بايرن ميونخ إلى الأهلي في سوق الانتقالات الشتوي أو الصيفي.

قال الإعلامي سامي القاضي: "هناك اسمين تحت أنظار الأهلي، غالبا إذا فيه صفقات محلية في الفترة الشتوية، فسيكون  لاعبين دخلوا الفترة الحرة أو قريبين منها، علما بأن المراكز المستهدفة محليا بالترتيب هي لاعب وسط محور وقلب دفاع ثم حارس مرمى".

حمل تطبيق سعودي الآن