عرض مفاجئ يخلص النصر من "المنبوذ" في الشتوية

تاريخ النشر: 16/12/2023
3754
منذ 4 شهور
عرض مفاجئ يخلص النصر من المنبوذ في الشتوية

يستمر الحديث حول مستقبل الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ذلك بعد استدعائه الدولي مع منتخب بلاده.

وكان النصر قد أسقط أوسبينا من قائمته في فترة الانتقالات الشتوية للعام الماضي، بعد تعرضه للإصابة وتم تسجيل الحارس الأرجنتيني روسي بدلاً عنه.

وتقرر إعادة الكولومبي في الصيف الماضي، لكنه خضع لعملية جراحية ثانية جديدة وتم الاتفاق معه على استلام كامل عقده لحين انتهاءه في يوليو المقبل، ومن ثم لم يعد يرتبط مع أصفر العاصمة حاليا بأي عقد.

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت 

أوسبينا يمتلك 5 عروض في الشتوية:

وفقًا لموقع "Elcolombiano" الكولومبي، فإن لاعب النصر ديفيد أوسبينا يملك خمسة عروض من أندية في الدوري البرازيلي و المكسيكي. 

وشارك دافيد أوسبينا مع النصر في 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، قبل الغياب عن باقي الموسم بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وقررت إدارة النصر استبعاد أوسبينا من قائمة الفريق في الموسم الجديد، بسبب الإصابة، والاعتماد على الحارس الشاب نواف العقيدي، لتضم قائمة الأجانب كلًا من (إيمريك لابورت "مدافع"، أليكس تيليس "ظهير"، سيكو فوفانا "وسط"، مارسيلو بروزوفيتش "وسط"، أوتافيو "صانع ألعاب"، ساديو ماني "جناح"، كريستيانو رونالدو "مهاجم")

اقرأ أيضا

جماهير النصر تطالب بضم حارس الأهلي.. بعد إقصاء الاتحاد

النصر يضم نجم بايرن ميونخ في الشتوية؟.. اللاعب يرد

حمل تطبيق سعودي الآن